آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية الطوغو بمناسبة عيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية الطوغو بمناسبة عيد استقلال بلاده

الإثنين, 27 أبريل, 2015 - 13:18

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية الطوغو، فخامة السيد فور غناسينغبي، بمناسبة عيد استقلال بلاده.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه الحارة ومتمنياته الصادقة للرئيس غناسينغبي بالصحة والسعادة ، وللشعب الطوغولي الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار تحت القيادة المتبصرة لفخامته.
وعبر جلالة الملك بهذه المناسبة عن ارتياحه لجودة ومتانة علاقات الأخوة، والتقدير المتبادل والتضامن الفاعل التي تجمع بين البلدين والشعبين.
كما أكد جلالة الملك عزمه الراسخ على مواصلة العمل مع الرئيس الطوغولي من أجل تقوية وتنويع علاقات التعاون القائمة بين البلدين، لترقى إلى مستوى تطلعات الشعبين الشقيقين، وجعلها نموذجا للشراكة القوية والفاعلة، خدمة للسلم والاستقرار والتنمية المستدامة لإفريقيا.

اقرأ أيضا

محور المغرب-إسبانيا-البرتغال يضطلع “بدور حاسم” في الجغرافيا السياسية الأوروبية والعالمية (خبير إسباني)

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:38

أكد الخبير الإسباني، غييرمو طابوادا، أن المحور الذي يشكله المغرب وإسبانيا والبرتغال يلعب “دورا حاسما” في الجغرافيا السياسية الأوروبية والعالمية ويضمن أمن وازدهار منطقة البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي وشمال إفريقيا.

افتتاح خط جوي مباشر جديد بين تطوان وأمستردام

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:10

حطت، زوال اليوم الثلاثاء بمطار تطوان-سانية الدولي، طائرة تابعة لشركة “العربية للطيران”، قادمة من مطار أمستردام بهولندا، في أول رحلة جوية مباشرة بين المدينتين.

التوقيع على اتفاقيات مشروعين صينيين باستثمار يناهز 910 مليون دولار بمدينة “محمد السادس طنجة تيك”

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:06

جرى اليوم الثلاثاء بمقر “بنك إفريقيا” بالدار البيضاء التوقيع على اتفاقيات استقرار مشروعين صناعيين بمدينة “محمد السادس طنجة تيك” للفاعلين الصينيين الدوليين المتخصصين في صناعة بطاريات السيارات “هايليانغ” (HAILIANG) و “شينزوم” (SHINZOOM).

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية