آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية بلغاريا بالعيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية بلغاريا بالعيد الوطني لبلاده

الإثنين, 3 مارس, 2014 - 11:54

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة لرئيس جمهورية بلغاريا السيد روسين بليفنيليف، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه وأفضل متمنياته للرئيس البلغاري بالصحة والسعادة، وبالتقدم والازدهار المطرد لبلده الصديق.
وعبر جلالة الملك عن ارتياحه الكبير لجودة روابط الصداقة والتعاون التي تجمع المغرب وبلغاريا، مؤكدا جلالته عزمه القوي على العمل سويا مع الرئيس البلغاري لتعزيز هذه الروابط وإعطائها دينامية جديدة في جميع المجالات، سواء على المستوى الثنائي أو في إطار الوضع المتقدم الذي يربط المغرب بالاتحاد الأوروبي، خدمة للمصالح المشتركة للشعبين الصديقين.

اقرأ أيضا

الفلاحة .. العلاقة بين المغرب والاتحاد الأوروبي “غنية جدا” (السيدة لومبارت كوساك)

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 23:53

أكدت سفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب، باتريشيا لومبارت كوساك، اليوم الثلاثاء بمكناس، أن المغرب والاتحاد الأوروبي تربطهما علاقة “غنية جدا” في المجال الفلاحي.

المغرب-الاتحاد الأوروبي.. التوقيع على مشروع تعاون حول تكييف التكوين والبحث الفلاحي والغابوي المغربي مع تحديات الانتقال الإيكولوجي

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 23:39

تم اليوم الثلاثاء في مكناس، التوقيع على عقد التزام لمشروع جديد لدعم تكييف التكوين والبحث الزراعي والغابوي المغربي مع تحديات الانتقال الإيكولوجي، المسمى “ابتكار”، بين المغرب والاتحاد الأوروبي، ممثلان في كل من وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات بالمغرب، محمد صديقي، وسفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب، باتريشيا لومبارت كوساك.

المغرب رائد في مجال البحث الزراعي (نائبة المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة)

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 23:35

قالت نائبة المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة “فاو”، ماريا هيلينا سيميدو، اليوم الثلاثاء بمكناس، إن المغرب بلد رائد في مجال البحث الزراعي.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية