آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ عاهل مملكة لوسوطو بالعيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ عاهل مملكة لوسوطو بالعيد الوطني لبلاده

السبت, 4 أكتوبر, 2014 - 11:42

الرباط-بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك ليتسي الثالث، عاهل مملكة لوسوطو، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لجلالة الملك ليتسي الثالث بموفور الصحة والسعادة، ولشعب لوسوطو الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار.

كما أعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة، لجلالة الملك ليتسي الثالث عن “مدى حرص المملكة المغربية على تطوير علاقات التعاون بين بلدينا، لما فيه خير شعبينا الشقيقين، وصالح قارتنا الإفريقية”.

اقرأ أيضا

فيينا.. المغرب يجدد التزامه لتحقيق أهداف منظمة التنمية الصناعية

الإثنين, 10 يونيو, 2024 في 22:25

جدد المغرب، اليوم الاثنين بفيينا، تأكيد التزامه بمهام وبرامج ومبادرات منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، الرامية إلى تسريع التنمية الصناعية الشاملة.

إقصائيات كأس العالم 2026 .. “هدفنا هو البقاء على رأس مجموعتنا والاقتراب من التأهل” (وليد الركراكي)

الإثنين, 10 يونيو, 2024 في 21:49

أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، اليوم الاثنين، أن هدف أسود الأطلس هو البقاء على رأس المجموعة الخامسة في الإقصائيات الإفريقية لكأس العالم 2026 لكرة القدم، والاقتراب أكثر من التأهل.

كأس العرش (نصف النهائي) .. تأجيل مباراة الرجاء الرياضي أمام مولودية وجدة إلى 25 يونيو الجاري

الإثنين, 10 يونيو, 2024 في 21:33

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن تغيير موعد مباراة الرجاء الرياضي أمام مولودية وجدة، لحساب نصف نهاية كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2022-2023 من 21 يونيو إلى 25 يونيو الجاري.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية