حزب الاستقلال يطمح إلى تبني معارضة وطنية وبناءة جديدة تنتصر لمصلحة الوطن والمواطن (حميد شباط)

حزب الاستقلال يطمح إلى تبني معارضة وطنية وبناءة جديدة تنتصر لمصلحة الوطن والمواطن (حميد شباط)

السبت, 5 أكتوبر, 2013 - 16:50

الرباط – أكد السيد حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال أن “الهدف المركزي الذي ينشده الحزب في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ المغرب هو تبني معارضة وطنية بمقاربة جديدة تنتصر لمصلحة الوطن والمواطن، وتشكيل بديل حقيقي للنكوص الديموقراطي الذي تعرفه البلاد منذ تشكيل الحكومة الحالية”.

وأوضح السيد شباط في كلمة بمناسبة انعقاد الدورة الثالثة للجنة التنفيذية للحزب مساء يوم السبت بالرباط لمناقشة الدخول السياسي والاجتماعي، أن الحزب سيخوض المعارضة السياسية على واجهات متعددة تتقدمها الواجهة البرلمانية، بالنظر إلى التمثيلية النوعية والكمية للحزب، وكذا للمكانة الدستورية الرفيعة التي أولاها الدستور للمعارضة”، منتقدا حصيلة أداء الحكومة الحالية ومحملا إياها مسؤولية “تعميق الفقر والهشاشة وإقدامها على اتخاذ قرارات جزئية معزولة تؤكد افتقارها لرؤية اقتصادية واجتماعية واضحة”.

اقرأ أيضا

دالاس.. منصة “إفريقيا 50” تشيد بالتزام المغرب لفائدة التنمية بإفريقيا

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 8:32

أشادت المنصة الإفريقية للاستثمار في البنيات التحتية “إفريقيا 50″، يوم الثلاثاء في دالاس، بالتزام المغرب تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس لفائدة تنمية القارة الإفريقية.

دالاس.. السيد الجزولي يستعرض مؤهلات المغرب في مجال الاستثمار

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 8:30

استعرض الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي، يوم الثلاثاء في دالاس، مؤهلات المغرب باعتباره وجهة تستقطب الاستثمارات.

تسليط الضوء على الفرص الهائلة التي توفرها مدينة الصويرة للرحالة الرقميين

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 23:46

تم اليوم الثلاثاء خلال قمة دولية انطلقت أشغالها بالفضاء الاجتماعي والثقافي “دار الصويري” بالصويرة، تسليط الضوء على الفرص الهائلة التي توفرها مدينة الرياح للرحالة الرقميين (العمل عن بعد والعيش خارج أماكن العمل التقليدية).