حفل توشيح عدد من أطر وموظفي وزارة الشباب والرياضة بأوسمة ملكية

حفل توشيح عدد من أطر وموظفي وزارة الشباب والرياضة بأوسمة ملكية

الأربعاء, 19 مارس, 2014 - 10:44

الرباط -ترأس وزيرة الشباب والرياضة السيد محمد أوزين، أمس الثلاثاء بالرباط، حفل توشيح عدد من أطر وموظفي الوزارة الذين أنعم عليهم صاحب الجلالة الملك محمد السادس بأوسمة ملكية بمناسبة عيد العرش لسنة 2013، مكافأة لهم على ما أسدوه لصالح القطاع واعترافا بإخلاصهم وتفانيهم خلال مسارهم داخل الإدارة.

وذكر بلاغ للوزارة أن الأمر يتعلق ب 66 من أطر وموظفي الوزارة، وشح 40 من المنعم عليهم بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى، فيما نال 26 آخرون وسام الاستحقاق من الدرجة الثانية.
وأضاف المصدر ذاته أن السيد أوزين هنأ، في كلمة خلال هذا الحفل، الأطر والموظفين الذين حظوا بهذا التشريف المولوي، مبرزا أن توشيحهم بهذه الأوسمة يعد “تقديرا لتفانيهم في عملهم ودليل عرفان على الخدمات الجليلة التي يقدمونها، ودافعا لهم للمزيد من العطاء والعمل المنتج والبناء والهادف، في ظل التوجيهات السديدة لصاحب الجلالة وقيادته الرشيدة”.

اقرأ أيضا

الصحراء المغربية.. دعم إسبانيا للمخطط المغربي للحكم الذاتي يعكس “التزاما سياسيا واستراتيجيا” (موراتينوس)

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 16:25

أكد الممثل السامي لتحالف الحضارات التابع للأمم المتحدة، ميغيل أنخيل موراتينوس، اليوم الجمعة بمدريد، أن دعم الحكومة الإسبانية لمخطط الحكم الذاتي الذي طرحه المغرب لحل النزاع حول الصحراء المغربية، يعكس “التزاما سياسيا واستراتيجيا مهما”.

10 إصابات جديدة بـ “كوفيد-19” (النشرة الأسبوعية)

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 16:22

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن تسجيل عشر إصابات جديدة بـ”كوفيد-19″ خلال الفترة ما بين 20 و26 أبريل الجاري، وذلك دون تسجيل أي حالة وفاة.

الشركة الوطنية للطرق السيارة توصي بتنظيم التنقلات والاستعلام عن حركة المرور بمناسبة العطلة المدرسية

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 15:03

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعملي الطريق السيار أن شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة بمناسبة العطلة المدرسية، التي تصادف عطلة نهاية الأسبوع، داعية إلى تنظيم التنقلات قبل السفر والاستعلام عن حركة المرور الآنية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية