آخر الأخبار
ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم .. فريق الجيش الملكي ينهزم أمام شبيبة القبائل الجزائري 0-1

ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم .. فريق الجيش الملكي ينهزم أمام شبيبة القبائل الجزائري 0-1

السبت, 16 أكتوبر, 2021 - 21:40

الرباط – انهزم فريق الجيش الملكي أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري بهدف للاشئ في اللقاء الذي جمعهما ،مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب محمد مفيد خطأ ضد مرماه (د 19).

وكان فريق الجيش الملكي قد تأهل إلى هذا الدور عقب تغلبه على فريق بافلاس دي بورقو البنيني في الدور التمهيدي الأول بحصة 3-1 ذهابا وتعادله بدون أهداف إيابا.

 

 

اقرأ أيضا

المبادرة الوطنية للتنمية البشرية – الدار البيضاء، التزام قوي وثابت بصحة الأم والطفل

السبت, 18 مايو, 2024 في 17:58

شكل الاحتفال بالذكرى ال19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، اليوم السبت بالدار البيضاء، تحت شعار ” ألف يوم الأولى: أساس مستقبل أطفالنا”، فرصة لتسليط الضوء على الالتزام القوي والثابت لهذه المبادرة الملكية لفائدة صحة الأم والطفل.

‏فرنسا-المغرب.. توقيع اتفاق حول الإنتاج المشترك والتبادل السينمائيين

السبت, 18 مايو, 2024 في 17:41

وقع المغرب وفرنسا، اليوم السبت بمدينة كان، اتفاقا يهدف إلى إعطاء زخم جديد لتعاونهما في مجال الإنتاج المشترك والتبادل السينمائيين.

مهرجان خريبكة للسينما الإفريقية .. جسر ثقافي متميز يربط المملكة بإفريقيا (منسقة لجنة التحكيم)

السبت, 18 مايو, 2024 في 13:19

أكدت زينة ديوب مونتيل، منسقة لجنة تحكيم الدورة ال24 للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية، أن هذا الأخير، يمثل جسرا ثقافيا متميزا يربط المملكة بكافة البلدان الإفريقية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية