آخر الأخبار
زلزال الحوز .. تخصيص مداخيل المباراة الودية بين المنتخب الوطني ونظيره البوركينابي للصندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة على الزلزال (بلاغ)

زلزال الحوز .. تخصيص مداخيل المباراة الودية بين المنتخب الوطني ونظيره البوركينابي للصندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة على الزلزال (بلاغ)

الثلاثاء, 12 سبتمبر, 2023 - 10:52

الدار البيضاء –  أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها ستخصص مداخيل المباراة الودية التي ستجمع اليوم الثلاثاء بمدينة لانس الفرنسية بين المنتخب الوطني ونظيره البوركينابي للمساهمة في “الصندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة على الزلزال الذي عرفته المملكة المغربية”.

وأوضحت الجامعة في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي أنها “ستخصص مداخيل المباراة الودية التي ستجمع يومه الثلاثاء 12 شتنبر 2023 بين المنتخب الوطني ونظيره، منتخب بوركينا فاسو، للصندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة على الزلزال الذي عرفته المملكة المغربية، وذلك انخراطا منها في الحملة التضامنية مع ضحايا الزلزال “.

وأبرزت الجامعة أن أغلب تذاكر هذه المباراة الودية تم اقتناؤها من طرف أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

اقرأ أيضا

السيدة مزور تعلن عن إطلاق برنامج جديد لتغطية 1800 منطقة قروية بالأنترنيت

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 21:33

أعلنت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، اليوم الاثنين بمجلس النواب، عن إطلاق برنامج جديد لتغطية 1800 منطقة قروية بالأنترنيت خلال الأشهر المقبلة، في إشارة منها إلى المرحلة الثانية من المخطط الوطني لتنمية الصبيب العالي والعالي جدا.

عملية العبور نموذج جلي للتنسيق والتعاون المتين بين المغرب وإسبانيا (مسؤولة إسبانية)

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 20:37

أكدت نائبة كاتب الدولة بوزارة الداخلية الإسبانية، سوسانا كريسوسطومو، اليوم الاثنين بطنجة، أن عملية العبور نموذج جلي للتنسيق والتعاون المتين بين المغرب وإسبانيا.

رئيس مجلس النواب يجري مباحثات بالرباط مع رئيس المجلس الوطني السويسري

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 20:05

أجرى رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، اليوم الاثنين بالرباط، مباحثات مع رئيس المجلس الوطني السويسري، إريك نوسباومر، الذي يقوم حاليا بزيارة عمل للمغرب على رأس وفد برلماني هام.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية