آخر الأخبار
سامسونج للالكترونيات تطلق “أسبوع سامسونج ” تزامنا مع احتفالها بالذكرى الـ 52 لتأسيسها

سامسونج للالكترونيات تطلق “أسبوع سامسونج ” تزامنا مع احتفالها بالذكرى الـ 52 لتأسيسها

الخميس, 21 أكتوبر, 2021 - 17:30

الدار البيضاء –  تستعد شركة سامسونج  للالكترونيات  لإطلاق “أسبوع سامسونج”، أكبر حدث ترويج عالمي للعلامة التجارية، الذي تحتفل من خلاله بالذكرى السنوية الثانية والخمسين لانطلاقة علامة “سامسونج” وبداية مسيرتها.

وتحتفي سامسونج مع جميع الزبناء بهذه المناسبة على طريقتها الخاصة التي تحمل في طياتها العديد من العروض القيمة.

وقالت الشركة في بلاغ صحفي إن “أسبوع سامسونج” سيقام إبتداء من 25 أكتوبر وحتى 1 نونبر المقبل، حيث ستقدم الشركة عروضا حصرية وخصومات ( تخفيضات) استثنائية .

وتهدف هذه الحملة إلى إظهار تقدير الشركة لعملائها على مستوى العالم، الذين دعموها وقدموا لها الثقة عبر عقود من الابتكار والتطوير.

وفي إطار الحملة، سيكون بإمكان عملاء “سامسونج”، التمتع بفرصة اقتناء ما يحلو لهم من الأجهزة المنزلية الرقمية، والأجهزة السمعية والبصرية، وأجهزة الترفيه المنزلي المتنوعة من علامة “سامسونج”، فضلاً عن هواتف جالاكسي الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، والملحقات والإكسسوارات، والتي ستكون متاحة أمامهم عبر متجر سامسونج الالكتروني:  https://samsung.com/n_africa/

هذا وتدعو “سامسونج” عملاءها لمشاركتها احتفالاتها والانضمام إليها في “أسبوع سامسونج” لاستكشاف مجموعة المنتجات المتنوعة للعلامة التجارية، والاستفادة من العروض والتخفيضات التي سيتم تقديمها في هذا الحدث العالمي.

وتعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED.
و للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: https://news.samsung.com/global/

اقرأ أيضا

الإعلان عن طلبات العروض لتوسيع مطارات مراكش وأكادير وطنجة خلال الأسابيع المقبلة (وزير)

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:45

أفاد وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، بأنه سيتم الإعلان عن طلبات العروض لتوسيع مطارات مراكش وأكادير وطنجة، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

محور المغرب-إسبانيا-البرتغال يضطلع “بدور حاسم” في الجغرافيا السياسية الأوروبية والعالمية (خبير إسباني)

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:38

أكد الخبير الإسباني، غييرمو طابوادا، أن المحور الذي يشكله المغرب وإسبانيا والبرتغال يلعب “دورا حاسما” في الجغرافيا السياسية الأوروبية والعالمية ويضمن أمن وازدهار منطقة البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي وشمال إفريقيا.

افتتاح خط جوي مباشر جديد بين تطوان وأمستردام

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:10

حطت، زوال اليوم الثلاثاء بمطار تطوان-سانية الدولي، طائرة تابعة لشركة “العربية للطيران”، قادمة من مطار أمستردام بهولندا، في أول رحلة جوية مباشرة بين المدينتين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية