آخر الأخبار
صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء تترأس حفل تدشين قسم الإنعاش الطبي بمستشفى ابن سينا بعد تجديده

صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء تترأس حفل تدشين قسم الإنعاش الطبي بمستشفى ابن سينا بعد تجديده

الخميس, 1 مايو, 2014 - 18:18

الرباط – ترأست صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء، الرئيسة الشرفية لجمعية التنمية البشرية “حسنات”، اليوم الخميس بالرباط، حفل تدشين قسم الإنعاش الطبي بمستشفى ابن سينا بعد أشغال التجديد التي تمت به، والتي تدخل في إطار أهداف الجمعية.

وبهذه المناسبة، قامت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء بزيارة تفقدية لمختلف المرافق التابعة لوحدة العناية المركزة الطبية (قطاع المستشفيات الذي يشمل غرف الإنعاش ومقر المنشآت التقنية وقاعة مكافحة العدوى والقطاع الإداري).

وقد مكنت أشغال إعادة الترميم التي شهدها قسم الإنعاش الطبي بمستشفى ابن سينا، والتي تمت بمساهمة المحسنين، بالخصوص من الارتقاء بجودة الأسرة وإصلاح الأرضيات والجدران وأعمال الصيانة الخاصة بأنابيب المياه والإضاءة وصيانة مكيفات الهواء بنظام متطور والوقاية من الحرائق، إضافة لتجديد جزئي للمعدات والأثاث.

إثر ذلك، ترأست صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء حفل التوقيع على اتفاقيتي شراكة بين جمعية التنمية البشرية “حسنات” وكل من مؤسسة صندوق الإيداع والتدبير وريضال.

وكانت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء قد استعرضت لدى وصولها تشكيلة من حرس الشرف التابع للقوات المساعدة، أدت لسموها التحية، ليتقدم للسلام على سموها على الخصوص السادة الحسين الوردي وزير الصحة، وعبد الوافي لفتيت والي جهة الرباط سلا زمور زعير وعامل عمالة الرباط، وعبد الكبير برقية رئيس الجهة والسيدة دنيا بنيعيش رئيسة جمعية التنمية البشرية “حسنات”، وأعضاء من الجمعية.

اقرأ أيضا

“رايان إير” تطلق خطا جويا بين طنجة وورزازات

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 20:17

أطلقت شركة الخطوط الجوية الأيرلندية (ريان أير) مؤخرا خطا داخليا بين ورزازات وطنجة، وذلك بمعدل رحلتين كل أسبوع .

مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة: الفنان المتألق سامي يوسف يَـعِـدُ الجمهور بحفل موسيقي فريد من نوعه

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 18:28

تستضيف الدورة 27 لمهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة النجم العالمي سامي يوسف في حفل رائع يوم 25 ماي 2024 بباب الماكينة.

صيانة الشبكة الطرقية ..64 في المائة من الطرق في حالة حسنة أو ممتازة (وزير)

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 18:08

أفاد وزير التجهيز والماء نزار بركة، اليوم الإثنين بمجلس النواب، أن 64 في المائة من الطرق في حالة “حسنة” أو “ممتازة”، وذلك بعد “تقييم حالة الطرق الذي لقي تحسنا في أواخر سنة 2022”.