صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى تحل بالدوحة لحضور أشغال مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية

صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى تحل بالدوحة لحضور أشغال مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية

الإثنين, 16 فبراير, 2015 - 16:42

الدوحة – حلت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى، رئيسة مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان، مساء يوم الاثنين بالعاصمة القطرية الدوحة، لحضور أشغال مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية (ويش) في نسخته الثانية، الذي سينعقد غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء، وذلك تلبية لدعوة من صاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر المسند، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع. 

وكان في استقبال صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى بمطار حمد الدولي، صاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر المسند، وسفير صاحب الجلالة بالدوحة السيد مكي كوان.
وتجدر الإشارة الى أن صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى تشارك في هذه القمة بصفتها رئيسة مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان.
ويعد مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية أحد أبرز المبادرات العالمية التي أطلقتها مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، وأضحى في ظرف وجيز منصة دولية في قطاع الرعاية الصحية ترمي بالخصوص إلى إيجاد ونشر أفضل الأفكار والممارسات المتعلقة بهذا المجال.
وبعد مشاركتها في القمة، ستقوم صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى بزيارة شبه رسمية لقطر بدعوة من صاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر المسند.

اقرأ أيضا

الدار البيضاء .. شراكة بين تيبو افريقيا ومؤسسة “لاليغا” لتكوين المدربين الشباب في مجال كرة القدم

الجمعة, 31 مايو, 2024 في 22:42

وقعت المنظمة غير الحكومية “تيبو أفريقيا”، الرائدة في مجال التنمية السوسيو-اقتصادية من خلال الرياضة بالمغرب، ومؤسسة ” لاليغا”، اليوم الجمعة بالدار البيضاء، اتفاقية شراكة تروم تعزيز قدرات مدربي كرة القدم وإبراز القيم الأساسية كالنزاهة والعمل الجماعي واللعب النظيف.

الموسيقى التقليدية السويسرية تصدح في مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة

الجمعة, 31 مايو, 2024 في 21:18

ألهبت الفرقة الموسيقية السويسرية “ترايبهورن” الرائدة في مجال الموسيقى التقليدية، اليوم الجمعة، فضاء جنان السبيل التاريخي بفاس بحفل متميز واستثنائي ضمن فعاليات الدورة 27 من مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة.

المغرب يخط مسار النهضة الرقمية (خبير)

الجمعة, 31 مايو, 2024 في 19:52

أكد الخبير الرقمي والأستاذ الباحث بجامعة ابن طفيل بالقنيطرة، حسن ازدي موسى، اليوم الجمعة بمراكش، أن المغرب يخط بالفعل مسار النهضة الرقمية، مستفيدا من موقعه الجغرافي الإستراتيجي والتقدم المحرز في مجال الاتصال والأمن السيبراني.