آخر الأخبار
طنجة تحتضن يوم رابع أكتوبر القادم مباراة استعراضية بين لاعبي المنتخب المغربي لسنة 1998وقدماء لاعبي ريال مدريد

طنجة تحتضن يوم رابع أكتوبر القادم مباراة استعراضية بين لاعبي المنتخب المغربي لسنة 1998وقدماء لاعبي ريال مدريد

الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2013 - 21:29

طنجة- يحتضن ملعب طنجة الكبير، يوم رابع أكتوبر القادم، مباراة استعراضية في كرة القدم تجمع بين لاعبي المنتخب المغربي الذين شاركوا في كأس العالم سنة 1998 وقدماء لاعبي ريال مدريد.

وتنظم هذه المباراة بمبادرة من جمعية قدماء لاعبي ريال مدريد، وجمعية اللاعبين المغاربة، وجمعية قدماء اللاعبين الدوليين المغاربة، بتعاون مع عصبة الشمال لكرة القدم وعدد من شركاء آخرين.

وأكد رئيس جمعية قدماء اللاعبين الدوليين المغاربة، مصطفى الحداوي، في ندوة صحفية لتسليط الضوء على هذا الحدث، على أهمية هذه المباراة التي تعتبر عرسا كرويا لعشاق الفريق المرينغي، ومناسبة للإشادة والاعتراف بجهود لاعبي المنتخب الوطني القدامى.

وأبرز الحداوي، لاعب سابق للمنتخب المغربي، أن هذه المباراة ستعرف مشاركة عدد من الأسماء الكبيرة من بينهم على الخصوص مصطفى حجي ويوسف روسي ويوسف شيبو وأحمد البهجة والطاهر لخلج وعبد الجليل هدا (كماتشو)، مضيفا أن هذه المباراة ستكون أيضا مناسبة لتكريم بعض الوجوه الرياضية لمدينة طنجة.

من جانبه، قال ممثل جمعية قدماء لاعبي ريال مدريد فلورينسيو مونتيرو إن هذه المباراة ستكون الحدث الأول في الموسم بالنسبة لقدماء لاعبي ريال مدريد، مؤكدا أن من بين اللاعبين الذين سيشاركون في هذا العرس الكروي اللاعب بويو وكونتريراس وبافون أمافيسكا وهييرو وكاريمبو وإيفان وماكمانامان.

 

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء : تداولات الافتتاح على وقع الأخضر

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 10:43

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين على وقع الأخضر، حيث سجل المؤشر الرئيسي”مازي” زيادة بنسبة 0,04 في المائة ليستقر عند 13.431,92 نقطة.

جائزة الحسن الثاني العالمية الكبرى للماء: اعتراف بالجهود الدولية في مجال الحفاظ على الموارد المائية

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 8:20

منذ احداثها سنة 2002، ما فتئت جائزة الحسن الثاني العالمية الكبرى للماء تتوج الجهود الدولية الرامية للحفاظ على الموارد المائية وتثمينها.

أندونيسيا: افتتاح المنتدى العالمي العاشر للماء ببالي بمشاركة المغرب

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 8:05

افتتحت اليوم الاثنين ببالي بأندونيسيا أشغال الدورة العاشرة للمنتدى العالمي للماء، بمشاركة حوالي 30 ألف ضيف يمثلون 172 بلدا، من بينهم وفد مغربي رفيع المستوى يترأسه رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش.