آخر الأخبار
طه عبد الرحمان : توشيح جلالة الملك لي بوسام الكفاءة الفكرية “تكريم للكلمة الحرة والفكرة الحية”

طه عبد الرحمان : توشيح جلالة الملك لي بوسام الكفاءة الفكرية “تكريم للكلمة الحرة والفكرة الحية”

الأربعاء, 30 يوليو, 2014 - 18:00

الرباط – أكد المفكر والفيلسوف المغربي طه عبد الرحمان، أن وسام الكفاءة الفكرية الذي وشحه به صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، يوم الأربعاء بالرباط خلال حفل استقبال بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين، يعد بمثابة ” تكريم للكلمة الحرة والفكرة الحية”.

وقال السيد طه عبد الرحمان في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن “الوسام الذي زين به صدري صاحب الجلالة في هذا اليوم المشهود، الذي هو يوم تجديد الميثاق بينه وبين شعبه، ليجعلني أشعر في دخيلة نفسي أن صاحب الجلالة لم يكرم فحسب شخصي أو عملي، بل كرم الكلمة الحرة، وكرم الفكرة الحية لدى كل مفكر ولدى كل مبدع في هذا البلد الطيب”.

اقرأ أيضا

الرباط.. انطلاق أسبوع الترويج الاقتصادي لبوروندي بالمغرب

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 23:30

انطلقت، اليوم الاثنين بالرباط، فعاليات أسبوع الترويج الاقتصادي لبوروندي بالمغرب، وذلك بهدف تعزيز الإمكانات الاقتصادية لبوروندي بالمملكة بمختلف قطاعات الأنشطة وتشجيع تطوير شراكات تجارية مربحة بين الفاعلين المغاربة والبورونديين.

إطلاق العديد من الورشات في أفق تفعيل خدمات الجيل الخامس من الأنترنيت (وزيرة)

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 21:51

أفادت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، اليوم الاثنين بمجلس النواب، بأنه تم إطلاق العديد من الورشات استعدادا لاستقبال خدمات الجيل الخامس من الأنترنيت.

عملية العبور نموذج جلي للتنسيق والتعاون المتين بين المغرب وإسبانيا (مسؤولة إسبانية)

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 20:37

أكدت نائبة كاتب الدولة بوزارة الداخلية الإسبانية، سوسانا كريسوسطومو، اليوم الاثنين بطنجة، أن عملية العبور نموذج جلي للتنسيق والتعاون المتين بين المغرب وإسبانيا.