آخر الأخبار
عدد من العمال الجدد يعربون عن افتخارهم بالثقة المولوية السامية

عدد من العمال الجدد يعربون عن افتخارهم بالثقة المولوية السامية

الجمعة, 30 يناير, 2015 - 15:40

فاس – أعرب عدد من العمال الجدد ، الذين عينهم صاحب الجلالة الملك محمد السادس ،نصره الله ، اليوم الجمعة بمختلف جهات وأقاليم وعمالات المملكة وكذا بالإدارة المركزية ، عن افتخارهم بالثقة المولوية السامية.كما أعرب هؤلاء العمال ، في تصريحات للصحافة بالمناسبة ، عن الأمل في أن يكونوا عند حسن ظن جلالة الملك وفي خدمة الوطن.
وهكذا قال السيد محمد قادري ، الذي عينه جلالة الملك واليا على جهة مكناس- تافيلالت وعاملا على عمالة مكناس ، “إنني سعيد وفخور بالثقة المولوية السامية وأرجو أن أكون عند حسن ظن جلالة الملك.. وفي خدمة الوطن وساكنة جهة مكناس تافيلالت”.
أما السيدة خديجة بن الشويخ ، التي عينها جلالة الملك ، عاملا على عمالة مقاطعات ابن مسيك، فأكدت أن هذا التعيين يشكل “تشريفا ملكيا كبيرا للمرأة المغربية”.
وقالت السيدة بن الشويخ إن “هذا التعيين هو تشريف ملكي كبير لكل النساء المغربيات المنخرطات في مسيرة التنمية التي تشهدها المملكة..فهنيئا لكل النساء المغربيات بدعم جلالة الملك الذي يقود المشروع الحداثي الديمقراطي للمملكة”.
من جانبه أعرب السيد عبد الخالق مرزوقي ، الذي عينه جلالة الملك عاملا على إقليم الفحص- أنجرة ، عن اعتزازه بالثقة المولوية السامية ، مؤكدا أنه سيعمل جاهدا ليكون في مستوى هذه الثقة المولوية الكريمة.

اقرأ أيضا

الانتخابات في جنوب إفريقيا.. المؤتمر الوطني الإفريقي يفقد أغلبيته في البرلمان (نتائج نهائية)

الأحد, 2 يونيو, 2024 في 21:27

فشل المؤتمر الوطني الإفريقي، الحزب الحاكم في جنوب إفريقيا منذ ثلاثين سنة، في الاحتفاظ بأغلبيته المطلقة في الجمعية الوطنية بحصوله على 40 في المائة فقط من الأصوات التي تم الإدلاء بها في الانتخابات التشريعية التي جرت الأربعاء الماضي، حسبما أعلنت اللجنة الانتخابية اليوم الأحد.

باريس.. الأنثروبولوجي المغربي عمر بوم يقدم ويوقع إصداره الجديد ”الرقاص الأخير”

الأحد, 2 يونيو, 2024 في 18:24

قدم ووقع المؤرخ الأنثروبولوجي المغربي، عمر بوم، اليوم الأحد بقصر بلدية باريس، إصداره الجديد بعنوان “الرقاص الأخير”، الذي يحكي قصة ساعي بريد في جنوب المغرب، وذلك في إطار الدورة ال30 لمعرض الكتاب المغاربي، أكبر معرض مخصص للأدب المغاربي في فرنسا.

كرة اليد: المغرب حقق نتائج متميزة على المستويين القاري والدولي (رئيس الجامعة / FRMH)

الأحد, 2 يونيو, 2024 في 18:02

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد (FRMH) الحنفي عدلي، اليوم الأحد بالدار البيضاء، أن المنتخبات المغربية لكرة اليد حققت نتائج متميزة على المستويين القاري والدولي خلال الموسم الماضي.