آخر الأخبار
عقار : مجموعة “A.Lazrak” تطلق مشروعها الجديد “الرمال” بعين السبع في الدار البيضاء

عقار : مجموعة “A.Lazrak” تطلق مشروعها الجديد “الرمال” بعين السبع في الدار البيضاء

الأربعاء, 1 ديسمبر, 2021 - 16:28

الدار البيضاء – أعلنت مجموعة “A.Lazrak”، الفاعل الرئيسي في مجال العقار السكني والمهني منذ سنة 1953، عن انطلاق عملية تسويق مشروعها “Al Rimal” (الرمال)، الذي هو عبارة عن تجزئات لأراضي تخص فيلات بحي يقع على مستوى منطقة عين السبع بالدار البيضاء .

وأوضحت المجموعة ، في بلاغ لها ، أن هذا المشروع يقع في وعاء عقاري بعين السبع، والذي يوفر مساحات تتراوح ما بين 250 متر مربع و550 متر مربع، ويتمتع بموقع استراتيجي على الطريق الساحلي والولوج المباشر إلى الشاطئ عبر تهيئة ممر للراجلين يبلغ 16 متر على طول 130 مترا.

وأضاف المصدر ذاته أن مشروع “الرمال” يمنح اختيارات بين أنواع مختلفة من الفيلات بأسعار تمهيدية جذابة، بالإضافة إلى معدات رياضية خاصة على أرض تبلغ مساحتها هكتار واحد مكونة من ملاعب mini-foot تطل مباشرة على شاطئ “النحلة”.

وحسب البلاغ ، فإن المجموعة تخبر زبناءها بأنه من المقرر افتتاح مكتب المبيعات في الأول من دجنبر  2021، وتدعو في هذا الصدد المهتمين بتجزئة “الرمال” لزيارة الموقع الإلكتروني”www.alrimal.ma” أو الاتصال بالرقم الهاتفي مباشرة : 0522585979.

تجدر الإشارة إلى أن المجموعة، التي يرأسها الرئيس المدير العام رشيد الأزرق، تعد ثمرة عقود عديدة من الخبرة، وفاعل رئيسي في مجال العقار المهني والسكني في المغرب ، وتتميز مشاريعها المرجعية بطول عمرها وجودة خدماتها.

اقرأ أيضا

منتدى نقابة مقاولات الأسفار والرحلات : السيدة عمور تبرز إنجازات قطاع السياحة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 1:19

أبرزت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الأربعاء بالرباط، الإنجازات التي أحرزها قطاع السياحة، وذلك خلال الدورة الـ 14 لمنتدى نقابة مقاولات الأسفار والرحلات (سيتو).

إقليم ميدلت : قافلة طبية جراحية لتقريب العلاجات من المواطنين

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 1:08

تم بمستشفى القرب الريش (إقليم ميدلت) حاليا تنظيم قافلة طبية جراحية مخصصة لجراحة الأطفال والجراحة العامة.

السيدة أخرباش تشيد بوجاهة القرار الأممي بشأن الذكاء الاصطناعي الذي جاء بمبادرة من المغرب والولايات المتحدة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 0:56

أشادت رئيسة الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، لطيفة أخرباش، أمس الثلاثاء بأبيدجان، بوجاهة واشتمالية قرار الأمم المتحدة بشأن الذكاء الاصطناعي الذي جاء بمبادرة مشتركة من المغرب والولايات المتحدة.