آخر الأخبار
عملية رمضان 1444 تجسد أواصر التضامن والتكافل التي يحرص جلالة الملك على مدها للأشخاص في وضعية صعبة (مسؤولة)

عملية رمضان 1444 تجسد أواصر التضامن والتكافل التي يحرص جلالة الملك على مدها للأشخاص في وضعية صعبة (مسؤولة)

الجمعة, 24 مارس, 2023 - 19:53

سلا – قالت رئيسة المشاريع بمؤسسة محمد الخامس للتضامن السيدة سعاد بولويز، إن العملية الوطنية للدعم الغذائي رمضان 1444 تجسد أواصر التضامن والتكافل التي يحرص صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على الدوام على مدها للأشخاص في وضعية صعبة.

وأبرزت السيدة بولويز في تصريح صحفي بالمناسبة أن عملية “رمضان 1444” تشكل موعدا سنويا تقوم به مؤسسة محمد الخامس للتضامن منذ 24 سنة بحلول شهر رمضان، في “تجسيد لأواصر التضامن والتكافل التي يحرص صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على الدوام على مدها للأشخاص خاصة الذين يعيشون في وضعية صعبة.”

وأوضحت أن ما يميز نسخة هذه السنة من عملية الدعم الغذائي، هو توسيع عدد المستفيدين ليصل إلى مليون عائلة مقابل 600 ألف في السنة الماضية أي ما يقارب 5 ملايين شخص فضلا على تعزيز محتوى القفة الغذائية بإضافة مواد غذائية جديدة من المواد الاستهلاكية التي يكثر عليها الاستهلاك في شهر رمضان.

يذكر أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أشرف اليوم الجمعة مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، بسيدي موسى، بمقاطعة المريسة في سلا، على إعطاء انطلاقة العملية الوطنية “رمضان 1444″، التي تنظمها مؤسسة محمد الخامس للتضامن بمناسبة شهر رمضان الأبرك، والتي يستفيد منها هذه السنة 5 ملايين شخص..

اقرأ أيضا

الصويرة: خبراء دوليون يسلطون الضوء على رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني

السبت, 4 مايو, 2024 في 21:39

تناقش النسخة الثالثة للقمة الدولية للذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالصويرة، رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني، وذلك بحضور ثلة من الخبراء الدوليين والباحثين والمهتمين.

المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط غران كاناريا بورزازات مع شركة بينتر للطيران

السبت, 4 مايو, 2024 في 19:44

ستضع شركة بينتر كانارياس للطيران بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ابتداء من شهر يوليوز القادم، خطا جويا جديدا يربط غران كاناريا بورزازات خلال موسم الصيف 2024.

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية