آخر الأخبار
المشروع الإندماجي للأحزاب الثلاثة ليس موجها ضد أي جهة

المشروع الإندماجي للأحزاب الثلاثة ليس موجها ضد أي جهة

الثلاثاء, 4 يونيو, 2013 - 13:55

الرباط  –  أكد قادة أحزاب الاتحاد الاشتراكي والعمالي والاشتراكي اليوم أن مشروع اندماج الأحزاب الثلاثة ليس موجها ضد أي جهة .
وأوضح  كل من إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وعبد الكريم بنعتيق الأمين العام للحزب العمالي وأحمد العراقي نائب الأمين العام للحزب الاشتراكي، الذين حلوا ضيوفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء ،أن الهدف الرئيسي لهذا المشروع ليس الدخول في مواجهة مع أي أحد ، وإنما بناء مشروع ديمقراطي حداثي مغربي يضمن التوازن بين مختلف القوى .

اقرأ أيضا

باريس.. الأنثروبولوجي المغربي عمر بوم يقدم ويوقع إصداره الجديد ”الرقاص الأخير”

الأحد, 2 يونيو, 2024 في 18:24

قدم ووقع المؤرخ الأنثروبولوجي المغربي، عمر بوم، اليوم الأحد بقصر بلدية باريس، إصداره الجديد بعنوان “الرقاص الأخير”، الذي يحكي قصة ساعي بريد في جنوب المغرب، وذلك في إطار الدورة ال30 لمعرض الكتاب المغاربي، أكبر معرض مخصص للأدب المغاربي في فرنسا.

كرة اليد: المغرب حقق نتائج متميزة على المستويين القاري والدولي (رئيس الجامعة / FRMH)

الأحد, 2 يونيو, 2024 في 18:02

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد (FRMH) الحنفي عدلي، اليوم الأحد بالدار البيضاء، أن المنتخبات المغربية لكرة اليد حققت نتائج متميزة على المستويين القاري والدولي خلال الموسم الماضي.

بني ملال.. المطار الدولي للمدينة يستأنف نشاطه

الأحد, 2 يونيو, 2024 في 17:46

استأنف المطار الدولي ببني ملال أنشطته باستقباله ، مساء أمس السبت، أول طائرة قادمة من ميلانو-بيرغامو، وذلك بعد مدة من تعليق الرحلات بهذا المطار بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا.