كأس العالم ( البرازيل 2014) : منتخب هولندا ينتزع بطاقة التأهل لربع النهاية على حساب المنتخب المكسيكي (2-1)

كأس العالم ( البرازيل 2014) : منتخب هولندا ينتزع بطاقة التأهل لربع النهاية على حساب المنتخب المكسيكي (2-1)

الأحد, 29 يونيو, 2014 - 21:49

فورتاليزا (البرازيل) – انتزع منتخب هولندا بطاقة التأهل لدور ربع نهاية كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا بالبرازيل، فوزا ثمينا على منتخب المكسيك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الاحد على ملعب “كاستلاو” بمدينة فورتاليزا، برسم دور ثمن النهاية وتوقفت مرتين بسبب درجة الحرارة العالية.

جاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني، تقدم للمكسيك جيوفاني دوس سانتوس في الدقيقة 48، ثم أدرك ويسلي شنايدر التعادل لهولندا في الدقيقة 88، قبل أن يقتنص البديل كلاس يان هونتلار هدف الفوز في الدقيقة 94 من ضربة جزاء. ويضرب المنتخب الهولندي موعدا في دور ربع النهاية يوم السبت خامس يوليوز المقبل بالعاصمة برازيليا مع المنتخب المتأهل من مباراة المنتخبين الكوستاريكي واليوناني.

اقرأ أيضا

المغرب من ضمن أفضل الدول في العالم حيث يمكن للفرنسيين الاستمتاع بتقاعد جيد خلال 2024 (لوفيغارو)

الأربعاء, 29 مايو, 2024 في 11:52

جرى اختيار المغرب ضمن قائمة مختصرة تضم 21 دولة حول العالم، صنفتها يومية “لوفيغارو” الفرنسية، كوجهات مثالية للفرنسيين للاستمتاع بتقاعد جيد.

مطار الرباط-سلا.. العربية للطيران تدشن قاعدة جوية جديدة

الأربعاء, 29 مايو, 2024 في 11:50

دشنت شركة العربية للطيران، اليوم الثلاثاء، قاعدة جوية جديدة بمطار الرباط-سلا، مع توسيع نطاق رحلاتها بإضافة وجهات جديدة، تتمثل على الخصوص في برشلونة وبازل وإسطنبول وبروكسل وباريس.

عازف الناي ج.أ جايانت يسافر بالجمهور في العوالم الفريدة للموسيقى الكلاسيكية لجنوب الهند

الأربعاء, 29 مايو, 2024 في 11:24

استقبلت الدورة 27 من مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة، في حفل أقيم الثلاثاء، عازف الناي الهندي الموهوب ج.أ. جايانت، أستاذ فن الناي الكارناتيكي الذي سافر بالجمهور في العوالم الفريدة والاستثنائية للموسيقى الكلاسيكية لجنوب الهند.