آخر الأخبار
كأس العالم للأندية (المغرب 2013 نصف النهاية): بايرن ميونيخ الألماني – جوانزهو إفراغراند الصيني 3-0 (تصريحات)

كأس العالم للأندية (المغرب 2013 نصف النهاية): بايرن ميونيخ الألماني – جوانزهو إفراغراند الصيني 3-0 (تصريحات)

الأربعاء, 18 ديسمبر, 2013 - 9:04

(مبعوث الوكالة: عبد الحفيظ المنصوري)

أكادير – في ما يلي تصريحات كل من الإسباني بيب غوارديولا والإيطالي مارتشيلو ليبي، مدربي ناديي بايرن ميونيخ الألماني (بطل دوري أبطال أوروبا) وجوانزهو إفرغراند الصيني (بطل آسيا)، في أعقاب مباراة نصف نهاية النسخة العاشرة من بطولة كأس العالم للأندية في كرة القدم (المغرب 2013)، التي جمعت بينهما مساء يوم الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، وانتهت بفوز النادي البافاري 3-0 وتأهله إلى المباراة النهائية:

– بيب غوارديولا (مدرب بايرن ميونيخ الألماني):

“أنا جد سعيد بالعرض الذي قدمه لاعبو فريقي الذين قاموا بلقاء جيد. عانينا كثيرا من الهجمات المرتدة التي كان يقوم بها الفريق الصيني. اللقاء النهائي يتطلب استعدادا وتركيزا كبيرين خاصة على المستويين البدني والذهني.

أتمنى أن أحظى بشرف نيل أول لقب لكأس للعالم للأندية مع نادي بايرن ميونيخ”.
– مارتشيلو ليبي (مدرب جوانزهو إفرغراند الصيني):

“لقد أضعنا المباراة. هناك فرق شاسع بين الفريقين. نادي جوانزهو إفرغراند في حاجة لسنوات عديدة حتى يصل إلى مستوى بايرن ميونيخ. المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية مهمة جدا في مشوار أي فريق. لقد كان شرفا لنا تمثيل قارة آسيا في هذه النسخة”.

اقرأ أيضا

الصحراء المغربية.. دعم إسبانيا للمخطط المغربي للحكم الذاتي يعكس “التزاما سياسيا واستراتيجيا” (موراتينوس)

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 16:25

أكد الممثل السامي لتحالف الحضارات التابع للأمم المتحدة، ميغيل أنخيل موراتينوس، اليوم الجمعة بمدريد، أن دعم الحكومة الإسبانية لمخطط الحكم الذاتي الذي طرحه المغرب لحل النزاع حول الصحراء المغربية، يعكس “التزاما سياسيا واستراتيجيا مهما”.

10 إصابات جديدة بـ “كوفيد-19” (النشرة الأسبوعية)

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 16:22

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن تسجيل عشر إصابات جديدة بـ”كوفيد-19″ خلال الفترة ما بين 20 و26 أبريل الجاري، وذلك دون تسجيل أي حالة وفاة.

الشركة الوطنية للطرق السيارة توصي بتنظيم التنقلات والاستعلام عن حركة المرور بمناسبة العطلة المدرسية

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 15:03

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعملي الطريق السيار أن شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة بمناسبة العطلة المدرسية، التي تصادف عطلة نهاية الأسبوع، داعية إلى تنظيم التنقلات قبل السفر والاستعلام عن حركة المرور الآنية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية