آخر الأخبار
كأس العالم للأندية (المغرب 2013 نصف النهاية): نادي بايرن ميونيخ الألماني يخوض ثاني حصة تدريبية له بأكادير

كأس العالم للأندية (المغرب 2013 نصف النهاية): نادي بايرن ميونيخ الألماني يخوض ثاني حصة تدريبية له بأكادير

الإثنين, 16 ديسمبر, 2013 - 21:46

أكادير – خاض نادي بايرن ميونيخ (بطل ألمانيا وأوروبا)، مساء يوم الاثنين، ثاني حصة تدريبية له، استعدادا لمباراة دور نصف نهاية مسابقة كاس العالم للأندية في كرة القد (المغرب 2013)، التي سيواجه خلالها نادي جوانزهو إفرغراند الصيني (بطل آسيا)، يوم غد الثلاثاء انطلاقا من السابعة والنصف مساء على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

وشارك في هذه الحصة، التي جرت بالملعب الملحق بحضور المدرب غوارديولا وكانت مفتوحة في وجه وسائل الإعلام (15 دقيقة)، جميع نجوم الفريق البافاري باستثناء سيباستيان شفانتزايغر والهولندي آريين روبن وهولغر بادستوبر المصابين والذين لم يرافقوا الفريق في رحلته إلى المغرب.

وتضمن برنامج هذه الحصة تداريب خاصة بالرفع من اللياقة البدنية والقدرة على التحمل والسرعة بالكرة وحسن التموضع داخل رقعة الملعب.

ويمر نادي بايرن ميونيخ بواحدة من أزهى فتراته، فقد خاض 41 مباراة دون هزيمة حتى الآن في البطولة الألمانية وأحرز مؤخرا لقب بطل الخريف قبل يوم واحد من عطلة رأس السنة الميلادية.

وعلى الرغم من خسارة لاعبي الفريق الألماني الأولى في دوري أبطال أوروبا في المباريات العشر الأخيرة (3-2 ضد مانشستر سيتي الإنجليزي)، فإن هذا التعثر لم يمنعهم من إنهاء دور المجموعات في صدارة الترتيب.

وتشكل النسخة العاشرة لكأس العالم فرصة لأبناء المدرب غوارديولا لإنهاء السنة في أفضل حلة والظفر باللقب الخامس بعد التتويجات التاريخية الأربعة التي حققها من قبل والمتمثلة في البطولة والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا والكأس الأوروبية الممتازة.

عبد الحفيظ المنصوري

اقرأ أيضا

المغرب يتيح الولوج إلى سوق تضم حوالي مليار مستهلك بإفريقيا (السيدة فتاح)

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 23:02

أكدت وزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح، اليوم الجمعة بالرباط، أن المغرب يتيح للمقاولات الدولية الولوج إلى سوق مباشرة تضم حوالي مليار مستهلك على صعيد القارة الإفريقية.

المباراة الرسمية للحرس الملكي للقفز على الحواجز: الفارس الغالي بوقاع يفوز بجائزة القوات المسلحة الملكية

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 22:38

أحرز الفارس الغالي بوقاع، مساء اليوم الجمعة، جائزة القوات المسلحة الملكية، المدرجة ضمن منافسات المباراة الرسمية للقفز على الحواجز في رياضة الفروسية (3 نجوم)، التي ينظمها الحرس الملكي على مدى ثلاثة أيام بحلبة الحسن الثاني بالمشور السعيد بالرباط، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 : إطلاق هاكاثون الذكاء الاصطناعي للفلاحة القادرة على الصمود أمام التغير المناخي

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 20:54

تم، اليوم الجمعة بمكناس، إطلاق هاكاثون الذكاء الاصطناعي للفلاحة القادرة على الصمود أمام التغير المناخي، برئاسة وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، وذلك على هامش الدورة الـ16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية