آخر الأخبار
كأس العالم للأندية (المغرب 2014): فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي يفوز على المغرب أتلتيك تطوان بالضربات الترجيحية 4-3 ويتأهل إلى ربع النهاية

كأس العالم للأندية (المغرب 2014): فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي يفوز على المغرب أتلتيك تطوان بالضربات الترجيحية 4-3 ويتأهل إلى ربع النهاية

الأربعاء, 10 ديسمبر, 2014 - 22:32

الرباط – فاز فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا) على نادي المغرب أتلتيك تطوان (بطل المغرب وممثل البلد المضيف) بالضربات الترجيحية (4-3) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة الافتتاحية لمنافسات الدورة الحادية عشرة لكأس العالم للأندية في كرة القدم (المغرب 2014 )، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط وانتزع بالتالي بطاقة التأهل إلى دور ربع النهاية.

وضرب الفريق النيوزيلندي، موعدا في دور ربع النهاية المقرر يوم السبت المقبل على أرضية نفس الملعب (الساعة الرابعة عصرا)، مع نظيره وفاق سطيف الجزائري (بطل إفريقيا).

اقرأ أيضا

القفطان المغربي يتألق في مونتريال

الأحد, 2 يونيو, 2024 في 19:03

تم، مؤخرا في مونتريال، الاحتفاء بالقفطان باعتباره أحد مظاهر التراث المغربي الأصيل، وذلك خلال حدث ثقافي عرف مشاركة العديد من المصممين والمبدعين.

باريس.. الأنثروبولوجي المغربي عمر بوم يقدم ويوقع إصداره الجديد ”الرقاص الأخير”

الأحد, 2 يونيو, 2024 في 18:24

قدم ووقع المؤرخ الأنثروبولوجي المغربي، عمر بوم، اليوم الأحد بقصر بلدية باريس، إصداره الجديد بعنوان “الرقاص الأخير”، الذي يحكي قصة ساعي بريد في جنوب المغرب، وذلك في إطار الدورة ال30 لمعرض الكتاب المغاربي، أكبر معرض مخصص للأدب المغاربي في فرنسا.

كرة اليد: المغرب حقق نتائج متميزة على المستويين القاري والدولي (رئيس الجامعة / FRMH)

الأحد, 2 يونيو, 2024 في 18:02

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد (FRMH) الحنفي عدلي، اليوم الأحد بالدار البيضاء، أن المنتخبات المغربية لكرة اليد حققت نتائج متميزة على المستويين القاري والدولي خلال الموسم الماضي.