آخر الأخبار
كأس العالم للفتيان (الدور الثاني): إقصاء المنتخب الوطني المغربي في الدور الثاني بعد خسارته أمام نظيره الإيفواري 1-2

كأس العالم للفتيان (الدور الثاني): إقصاء المنتخب الوطني المغربي في الدور الثاني بعد خسارته أمام نظيره الإيفواري 1-2

الثلاثاء, 29 أكتوبر, 2013 - 15:24

الفجيرة- لم يتمكن المنتخب الوطني المغربي من التأهل للدور ربع النهائي، بعدما خسر أمام نظيره الإيفواري 1-2 في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الثلاثاء بملعب الفجيرة، برسم منافسات الدور الثاني لمسابقة كأس العالم لأقل من 17 سنة لكرة القدم التي تستضيفها الإمارات إلى غاية ثامن نونبر القادم.

وسجل هدفي الفوز لمنتخب الكوت ديفوار كل من فرانك كيسي (د 4 ض.ج) وجونيور أهيسان (د 75)، في حين قلص المنتخب الوطني المغربي النتيجة بهدف سجله اللاعب يونس بنو مرزوق (د 60).
وكانت النخبة المغربية، التي نجحت في بلوغ الدور الثاني من هذه البطولة العالمية لأول مرة في تاريخها وفي أول مشاركة لها، قد أنهت منافسات الدور الأول في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بسبع نقاط من فوزين على منتخبي كرواتيا 3-1 وبنما 4-2، وتعادل في الجولة الثانية مع منتخب أوزبكستان (0-0) الذي حل ثانيا بسبع نقاط من فوزين وتعادل.
أما منتخب الكوت ديفوار، فتأهل كأفضل منتخب ثالث عقب احتلاله المركز الثالث في المجموعة الثانية بأربع نقاط (فوز وهزيمة وتعادل)، خلف منتخبي الأوروغواي، المتصدر بسبع نقاط (فوزين وتعادل)، وإيطاليا الثاني بست نقاط (فوزين وهزيمة).

اقرأ أيضا

الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة (بلاغ)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 16:40

دعت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة، وذلك على خلفية قضية “اختلاق جريمة وهمية وبث معلومات زائفة” في برنامج إذاعي.

مجموعة “المكتب الشريف للفوسفاط” تحقق رقم معاملات قدره 91,27 مليار درهم سنة 2023

الخميس, 28 مارس, 2024 في 15:44

بلغ رقم معاملات مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط، الفاعل الرئيسي في صناعة الأسمدة، 91,27 مليار درهم برسم سنة 2023.

اختبار نيل رخصة السياقة .. منح فرصة ثانية للراسبين في امتحان اليوم الأول دون احتساب الفرصة الأولى (وزير)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 15:40

أكد وزير النقل واللوجيستيك، محمد عبد الجليل، اليوم الخميس، أن المترشحين الراسبين في اليوم الأول من النظام الجديد للاختبار النظري لنيل رخصة السياقة، ستمنح لهم فرصة جديدة دون احتساب الفرصة الأولى.