آخر الأخبار
كأس العالم للفتيان لكرة القدم: فوز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الكرواتي 3-1

كأس العالم للفتيان لكرة القدم: فوز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الكرواتي 3-1

الجمعة, 18 أكتوبر, 2013 - 15:10

الفجيرة (الإمارات العربية المتحدة) – فاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الكرواتي 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما عصر يوم الجمعة بملعب نادي دبا بالفجيرة، برسم منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، ضمن الدور الأول لمسابقة كأس العالم لأقل من 17 سنة لكرة القدم التي تستضيفها الإمارات إلى غاية ثامن نونبر القادم.وسجل أهداف المنتخب المغربي اللاعب كريم أشهبار في الدقيقتين 27 و40 واللاعب نبيل الجعدي في الدقيقة 45، في حين قلص النتيجة للمنتخب الكرواتي اللاعب روبيرت موريتش في الدقيقة 59.
وفي إطار المجموعة ذاتها، يواجه منتخب باناما نظيره من أوزبكستان على الساعة الرابعة عصرا (توقيت غرينتش).
وستقام الجولة الثانية يوم الاثنين المقبل، حيث يلتقي المنتخب المغربي مع منتخب أوزبكستان، في حين يواجه منتخب كرواتيا نظيره من بنما.

اقرأ أيضا

الدراجات الجبلية .. 32 متسابقا يدافعون عن الألوان الوطنية في البطولة الإفريقية الـ 16 ببوسكورة

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 13:39

سيدافع 32 دراجا، 13 منهم من العنصر النسوي، عن الألوان الوطنية خلال الدورة الـ 16 من البطولة الإفريقية للدراجات الجبلية، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للدراجات بشراكة مع الكونفدرالية الإفريقية للعبة، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس يومي 11 و 12 ماي الجاري بغابة بوسكورة، تحت شعار ” المغرب وإفريقيا كيان واحد”.

الدار البيضاء.. المدير العام لمنظمة العمل الدولية يشيد بجهود الاتحاد العام لمقاولات المغرب في دعم بروز طبقة وسطى أكبر حجما

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 13:25

أشاد المدير العام لمنظمة العمل الدولية، جلبير فوسون هونغبو، أمس الثلاثاء بالدار البيضاء، بالجهود الإضافية التي يبذلها الاتحاد العام لمقاولات المغرب لدعم بروز طبقة وسطى أكبر حجما، وكذا لتعزيز ريادة الأعمال.

المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب: انعقاد ندوة للاتحاد العربي للكهرباء بالدار البيضاء

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 13:17

نظم المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب والاتحاد العربي للكهرباء، أمس الثلاثاء بالدار البيضاء، ندوة حول “تنمية الموارد البشرية والاستدامة”، ترأسها عبد الرحيم الحافظي المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ورئيس الاتحاد العربي للكهرباء.