كأس العالم للفتيان لكرة القدم: فوز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الكرواتي 3-1

كأس العالم للفتيان لكرة القدم: فوز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الكرواتي 3-1

الجمعة, 18 أكتوبر, 2013 - 15:10

الفجيرة (الإمارات العربية المتحدة) – فاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الكرواتي 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما عصر يوم الجمعة بملعب نادي دبا بالفجيرة، برسم منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، ضمن الدور الأول لمسابقة كأس العالم لأقل من 17 سنة لكرة القدم التي تستضيفها الإمارات إلى غاية ثامن نونبر القادم.وسجل أهداف المنتخب المغربي اللاعب كريم أشهبار في الدقيقتين 27 و40 واللاعب نبيل الجعدي في الدقيقة 45، في حين قلص النتيجة للمنتخب الكرواتي اللاعب روبيرت موريتش في الدقيقة 59.
وفي إطار المجموعة ذاتها، يواجه منتخب باناما نظيره من أوزبكستان على الساعة الرابعة عصرا (توقيت غرينتش).
وستقام الجولة الثانية يوم الاثنين المقبل، حيث يلتقي المنتخب المغربي مع منتخب أوزبكستان، في حين يواجه منتخب كرواتيا نظيره من بنما.

اقرأ أيضا

السيدة حيار تتفقد العديد من المراكز الإجتماعية بإقليم مديونة

الأربعاء, 18 سبتمبر, 2024 في 21:14

قامت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة السيدة عواطف حيار، اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية لثلاث مراكز اجتماعية بإقليم مديونة ، وذلك من أجل مواكبة جهود هذه المؤسسات في مجال الرعاية الاجتماعية.

مشروع قانون المسطرة المدنية يروم مواكبة التطور التشريعي الإجرائي الدولي (وزير العدل)

الأربعاء, 18 سبتمبر, 2024 في 20:43

أكد وزير العدل، عبد اللطيف وهبي، اليوم الأربعاء بمجلس المستشارين، أن مشروع القانون رقم 02.23 المتعلق بالمسطرة المدنية، يأتي لمواكبة التطور التشريعي الإجرائي الدولي والتوجهات التي تضمنتها القواعد المعيارية.

المغرب-الصين: توقيع مذكرة تفاهم في مجال الموارد المائية

الأربعاء, 18 سبتمبر, 2024 في 15:06

وقع المغرب والصين، اليوم الأربعاء بالرباط، مذكرة تفاهم لوضع برنامج تنفيذي للتعاون في مجال الموارد المائية يغطي الفترة ما بين 2025-2027.