آخر الأخبار
كأس العرش للقفز على الحواجز .. النادي الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط يحتل المركز الاول في دور نصف النهاية

كأس العرش للقفز على الحواجز .. النادي الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط يحتل المركز الاول في دور نصف النهاية

الإثنين, 16 ديسمبر, 2013 - 9:57

الرباط – احتل النادي الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، اليوم الأحد، المركز الأول في دور نصف نهاية الدورة الأولى لكأس العرش 2013 في رياضة القفز على الحواجز، الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية للفروسية، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بالنادي الملكي للفروسية “كارفور” ببنسليمان على مدى يومين.وتمكن النادي الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط من احتلال المركز الأول بمجموع نقطة واحدة وحجز بالتالي بطاقة التأهل إلى الدور النهائي، رفقة سبعة أندية أخرى، وذلك بفضل الإنجاز الكبير الذي حققه الفارسان أمين لغريسي ممتطيا الفرس “رين تين تين” بعد قطعه المطاف بدون خطأ وبتوقيت 78 ث و50/100 وزميله فؤاد لغريسي رفقة الفرس “بيغ بوي لانديور” الذي اجتاز الحواجز بدون خطأ وبتوقيت 81 ث و25/100.

وعاد المركز الثاني في هذه المسابقة، التي عرفت مشاركة 16 ناديا بأجود الخيول والفرسان على الصعيد الوطني، الذين تأهلوا إلى النهائيات، لفريق الحرس الملكي “أ” بمجموع نقطتين، بعد الإنجاز الذي حققه على وجه الخصوص اليوتنان سعيد النصيري رفقة الفرس “برانس بيمون” الذي قطع المطاف بدون خطأ وبتوقيت 80 ث و06/100، فيما كان المركز الثالث من نصيب نادي الركاب الدار البيضاء “أ” برصيد أربع نقاط.

وعلى صعيد الترتيب العام لمنافسات كأس العرش، اقتسم فريقا النادي الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط والحرس الملكي “أ” المركز الأول بمجموع نقطتين لكل منهما، متبوعين في المركز الثالث بفريقي نادي الفروسية المضيق “أ” و نادي الركاب الدار البيضاء “أ” برصيد تسع نقاط لكل منهما.

اقرأ أيضا

الشركة الوطنية للطرق السيارة توصي بتنظيم التنقلات والاستعلام عن حركة المرور بمناسبة العطلة المدرسية

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 15:03

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعملي الطريق السيار أن شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة بمناسبة العطلة المدرسية، التي تصادف عطلة نهاية الأسبوع، داعية إلى تنظيم التنقلات قبل السفر والاستعلام عن حركة المرور الآنية.

السيد مزور يبرز الجهود الكبيرة للمغرب لجذب الاستثمارات

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 13:36

أبرز وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور، أمس الخميس بالرباط، الجهود الكبيرة التي يبذلها المغرب لجذب الاستثمارات الأوروبية و الفرنسية.

برونو لومير يحاضر بجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية حول الشراكة بين المغرب وفرنسا في مجال الطاقة

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 0:16

ألقى وزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي، برونو لومير، اليوم الخميس بحرم جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بالرباط، محاضرة حول موضوع “الشراكة بين المغرب وفرنسا في مجال الطاقة، مكسب لإفريقيا وأوروبا”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية