آخر الأخبار
كأس العرش 2012-2013 (ربع النهاية): فريق أولمبيك آسفي يبلغ المربع الذهبي على حساب ضيفه المغرب التطواني

كأس العرش 2012-2013 (ربع النهاية): فريق أولمبيك آسفي يبلغ المربع الذهبي على حساب ضيفه المغرب التطواني

الأحد, 13 أكتوبر, 2013 - 18:20

آسفي – بلغ فريق أولمبيك آسفي (القسم الأول) دور نصف نهاية مسابقة كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2012-2013 عقب تغلبه على ضيفه المغرب التطواني (القسم الأول) 1-0 في اللقاء الثاني عن دور الربع، الذي جمع بينهما عصر يوم الأحد، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي.وقاد اللاعب عبد الغني معاوي فريق أولمبيك آسفي إلى هذا الإنجاز غير المسبوق والأول من نوعه في تاريخه المديد (تأسس سنة 1918) بتسجيله هدف الفوز والتأهل في الدقيقة 26.
ويلتقي الفريق المسفيوي، الذي نجح في طرد النحس وتحقيق فوزه الأول على أرضه وأمام جمهوره هذا الموسم وألحق في المقابل الهزيمة الأولى بفريق المغرب التطواني في الموسم، في الدور المقبل مع المتأهل من مباراة الربع الثالثة، التي ستجمع في وقت لاحق اليوم بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بين فريقي الرجاء البيضاوي (القسم الأول وحامل اللقب) واتحاد تمارة (القسم الثاني).
وكان فريق أولمبيك آسفي قد بلغ دور ربع النهاية على حساب فريق وفاق بوزنيقة (قسم الهواة) بالفوز عليه في دور الثمن 2-1، في حين تأهل فريق المغرب التطواني بفوزه على مضيفه أولمبيك خريبكة بالضربات الترجيحية 2-4 بعدما انتهى الوقتان القانوني والإضافي بالتعادل (0-0).
ولحق فريق أولمبيك آسفي في المربع الذهبي بفريق رجاء بني ملال (القسم الثاني)، الذي ضمن أمس السبت تأهله بفوزه في اللقاء الأول عن دور الربع على ضيفه الوداد الفاسي (القسم الأول) بهدف سجله اللاعب عزيز جواد في الدقيقة 83.

اقرأ أيضا

الصحراء المغربية، ركيزة أساسية لتعزيز الفضاء الإفريقي الأطلسي والساحلي (منتدى)

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 0:13

أجمع المشاركون في “المنتدى الدولي الأول حول الصحراء المغربية”، الذي انطلقت أشغاله اليوم الأربعاء بالداخلة، على أن الصحراء المغربية تعد ركيزة أساسية لدعم وتعزيز الفضاء الإفريقي الأطلسي والساحلي.

صناعة السيارات: إطلاق مشروع التتبع والإبلاغ في مجال واجب اليقظة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 0:11

تم اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، إطلاق مشروع جديد لـ “التتبع والإبلاغ في مجال واجب اليقظة في صناعة السيارات بالمغرب”، وذلك بحضور وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور.

جهة الشرق.. اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان تعقد اجتماعها العادي الأول برسم 2024

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 0:05

عقدت اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة الشرق، اليوم الأربعاء بوجدة، اجتماعها العادي الأول برسم سنة 2024، والذي خصص لدراسة مختلف النقاط المدرجة بجدول الأعمال.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية