آخر الأخبار
كأس العرش 2012-2013 (ربع النهاية): فريق رجاء بني ملال أول المتأهلين إلى المربع الذهبي

كأس العرش 2012-2013 (ربع النهاية): فريق رجاء بني ملال أول المتأهلين إلى المربع الذهبي

السبت, 12 أكتوبر, 2013 - 16:21

بني ملال – تأهل فريق رجاء بني ملال (القسم الثاني) إلى دور نصف نهاية مسابقة كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2012-2013 عقب تغلبه على ضيفه الوداد الفاسي (القسم الأول) في اللقاء الأول عن دور الربع، الذي جمع بينهما عصر يوم السبت على أرضية الملعب البلدي ببني ملال.وسجل هدف الفوز والتأهل للفريق الملالي اللاعب عزيز جواد في الدقيقة 83.
وكان فريق رجاء بني ملال، الذي نزل الموسم الماضي إلى القسم الثاني، قد بلغ المربع الذهبي على حساب فريق النادي الرياضي القصري (قسم الهواة) بفوزه عليه بمدينة القصر الكبير 1-2، في حين تأهل فريق الوداد الفاسي على حساب النهضة البركانية (القسم الأول) عقب تفوقه عليه بوجدة 0-2.
ويلتقي الفريق الملالي في الدور المقبل مع المتأهل من المباراة الرابعة والأخيرة من دور ربع النهاية، التي ستجمع مساء بعد غد الاثنين (السابعة مساء) على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بين الوداد البيضاوي (القسم الأول) والدفاع الحسني الجديدي (القسم الأول).

اقرأ أيضا

منتدى نقابة مقاولات الأسفار والرحلات : السيدة عمور تبرز إنجازات قطاع السياحة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 1:19

أبرزت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الأربعاء بالرباط، الإنجازات التي أحرزها قطاع السياحة، وذلك خلال الدورة الـ 14 لمنتدى نقابة مقاولات الأسفار والرحلات (سيتو).

إقليم ميدلت : قافلة طبية جراحية لتقريب العلاجات من المواطنين

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 1:08

تم بمستشفى القرب الريش (إقليم ميدلت) حاليا تنظيم قافلة طبية جراحية مخصصة لجراحة الأطفال والجراحة العامة.

السيدة أخرباش تشيد بوجاهة القرار الأممي بشأن الذكاء الاصطناعي الذي جاء بمبادرة من المغرب والولايات المتحدة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 0:56

أشادت رئيسة الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، لطيفة أخرباش، أمس الثلاثاء بأبيدجان، بوجاهة واشتمالية قرار الأمم المتحدة بشأن الذكاء الاصطناعي الذي جاء بمبادرة مشتركة من المغرب والولايات المتحدة.