آخر الأخبار
كوت ديفوار.. تدشين قنطرة جديدة ببوافلي من إنجاز “الشركة العامة للأشغال بالمغرب”

كوت ديفوار.. تدشين قنطرة جديدة ببوافلي من إنجاز “الشركة العامة للأشغال بالمغرب”

الخميس, 15 يناير, 2015 - 22:44

أبيدجان – قام الرئيس الإيفواري السيد الحسن واتارا، يوم الخميس في منطقة مارهوي بوسط – غرب كوت ديفوار، بتدشين القنطرة الجديدة ببوافلي، التي أنجازتها “الشركة العامة للأشغال بالمغرب”.

وتعد هذه البنية التحتية الكبرى، التي تقدر كلفتها الاجمالية بحوالي 9 مليارات فرنك افريقي، أي ما يعادل حوالي 13,72 مليون أورو، ثمرة شراكة بين بنك غرب افريقيا للتنمية والدولة الايفوارية.

اقرأ أيضا

مراكش .. توقيع اتفاقية شراكة بين المغرب وجزر القمر في مجال التحول الرقمي

الخميس, 30 مايو, 2024 في 16:50

وقعت وكالة التنمية الرقمية، بمناسبة انعقاد الدورة الثانية لـ”جيتكس أفريقيا المغرب 2024″ بمراكش، اتفاقية شراكة مع وكالة التنمية الرقمية التابعة لاتحاد جزر القمر (ANADEN)، ترتكز بشكل رئيسي على تبادل الخبرات في مجال التحول الرقمي في إطار التعاون جنوب – جنوب.

التكنولوجيا الرقمية ستفتح آفاقا كبيرة للأشخاص في وضعية إعاقة عبر مساعدتهم على تجاوز إعاقتهم (السيدة حيار)

الخميس, 30 مايو, 2024 في 16:44

أكدت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، عواطف حيار، أمس الأربعاء بمراكش، أن التكنولوجيا الرقمية ستفتح آفاقا كبيرة للأشخاص في وضعية إعاقة عبر مساعدتهم على تجاوز إعاقتهم.

الوكالة الوطنية للمياه والغابات تشرع في إصدار خرائط التنبؤ باندلاع الحرائق الغابوية (بلاغ)

الخميس, 30 مايو, 2024 في 16:24

أعلنت الوكالة الوطنية للمياه والغابات عن شروعها في إصدار خرائط تنبؤ تحدد بدقة، وبناء على معطيات علمية، المناطق الحساسة والمعرضة لخطر اندلاع الحرائق الغابوية، بشكل يومي، ابتداء من اليوم الخميس وإلى غاية يوم الأحد المقبل، وذلك من أجل استباق ظاهرة الحرائق على الصعيد الوطني.