مشاركة المنتخب المغربي للكيك بوكسينغ في الدوري الدولي المفتوح لأوزبكستان

مشاركة المنتخب المغربي للكيك بوكسينغ في الدوري الدولي المفتوح لأوزبكستان

الأربعاء, 29 يونيو, 2022 - 11:06

الرباط  – يشارك المنتخب الوطني المغربي لرياضة الكيك بوكسينغ في الدوري الدولي المفتوح للعبة، الذي يقام بالعاصمة الأوزبكية طشقند مابين 30 يونيو الجاري و03 يوليوز المقبل.

ويتشكل الفريق الوطني من يونس مونين (وزن أقل من 51 كلغ) وأسامة الهيشو (وزن أقل من 63,5 كلغ) ثم إبراهيم بودكيك (وزن أقل من 91 كلغ)، ويشرف على تأطيرهم  المدرب عبد الرحيم غرداش.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات والرياضات المماثلة، أن المشاركة في هذا الدوري تدخل في إطار استعدادات النخبة المغربية للمشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامية المقررة بمدينة قونية التركية شهر غشت المقبل، وكذا المحطة الإقصائية لدورة الألعاب القتالية 2023 بالمملكة العربية السعودية، والتي ستجرى نهائياتها بجنوب إفريقيا في غشت أيضا.

وأضاف المصدر ذاته، أن المشاركة في الدوري الدولي المفتوح لأوزبكستان، الذي يعد إحدى الدوريات المصنفة للاتحاد الدولي لرياضات، تأتي بعد المحطة الإعدادية التي خاضتها عناصر المنتخب المغربي للكيك بوكسينغ والمواي طاي على مدى أسبوعين ضمن معسكر تدريبي مغلق بمركز الإيواء لمدينة بوزنيقة.

اقرأ أيضا

الحفاظ على التنوع الثقافي رهان أساسي في عالم متعدد الثقافات (سفير المغرب باليونسكو)

الخميس, 2 مايو, 2024 في 13:02

أكد السفير والمندوب الدائم للمملكة المغربية لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، سمير الظهر، أمس الأربعاء بباكو، أن الحفاظ على التنوع الثقافي وتعزيز التعاون العالمي رهانان أساسيان في عالم متعدد الثقافات.

بورصة الدار البيضاء : تداولات الافتتاح على وقع الانخفاض

الخميس, 2 مايو, 2024 في 11:40

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الخميس على وقع الانخفاض، حيث سجل المؤشر الرئيسي “مازي” تراجعا بنسبة 16 في المائة ليستقر عند 13.297,62 نقطة.

الصحراء المغربية.. أكاديميون إسبان يؤكدون على أهمية مخطط الحكم الذاتي

الخميس, 2 مايو, 2024 في 8:32

أكد أكاديميون وأساتذة جامعيون إسبان، بإشبيلية، على أهمية مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب من أجل التسوية النهائية للنزاع حول الصحراء المغربية، مشيدين بالمسلسل التنموي الذي تشهده الأقاليم الجنوبية للمملكة.