آخر الأخبار
معرض الفرس بالجديدة سيساهم في تطوير مفهوم تربية الخيول العربية بالوطن العربي (رئيس المنظمة العربية للحصان العربي)

معرض الفرس بالجديدة سيساهم في تطوير مفهوم تربية الخيول العربية بالوطن العربي (رئيس المنظمة العربية للحصان العربي)

الثلاثاء, 1 أكتوبر, 2013 - 21:07

الجديدة- قال صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن أحمد بن عبد العزيز آل سعود، رئيس المنظمة العربية للحصان العربي إن معرض الفرس بالجديدة سيساهم في تطوير تربية الخيول العربية بالوطن العربي.
وأكد سمو الأمير عبد العزيز بن احمد، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بمناسبة افتتاح معرض الفرس بالجديدة، أن هذه الدورة ستكون مفيدة للمربين مضيفا أن من شأن تنظيم بطولة للمربين يوم غد وندوة حول الخيول العربية في إطار هذا المعرض بعد غد أن سيساهم في تطوير تربية الخيول العربية في الوطن العربي.

وعبر عن امتنانه لترؤس صاحب الجلالة الملك محمد السادس لحفل افتتاح هذا المعرض، مضيفا أن حضور جلالته يؤكد مدى اهتمامه بالخيول العربية التي يعد المغرب من أكبر مربيها، وحرصه على دعم الجهود المبذولة في هذا المجال.

وأشار إلى أن المنظمة تشارك للمرة الثانية في هذا المعرض، مبرزا الجهود التي تبذلها لتطوير كل ما يهم تربية الخيول سواء على المستوى العربي أو على الصعيد الدولي.

وبعد أن أكد أن المملكة المغربية مشهود لها اهتمامها بتربية الخيول العربية، أعرب عن تشكراته لمنظمي معرض الفرس بالجديدة الذي وصفه بأنه “معرض جيد”.

اقرأ أيضا

الصويرة: خبراء دوليون يسلطون الضوء على رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني

السبت, 4 مايو, 2024 في 21:39

تناقش النسخة الثالثة للقمة الدولية للذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالصويرة، رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني، وذلك بحضور ثلة من الخبراء الدوليين والباحثين والمهتمين.

المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط غران كاناريا بورزازات مع شركة بينتر للطيران

السبت, 4 مايو, 2024 في 19:44

ستضع شركة بينتر كانارياس للطيران بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ابتداء من شهر يوليوز القادم، خطا جويا جديدا يربط غران كاناريا بورزازات خلال موسم الصيف 2024.

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية