آخر الأخبار
معرض CES .. شركة إل جي للالكترونيات تحصد مجموعة كبيرة من جوائز

معرض CES .. شركة إل جي للالكترونيات تحصد مجموعة كبيرة من جوائز

الإثنين, 17 يناير, 2022 - 18:31

الدار البيضاء – أعلنت شركة إل جي للإلكترونيات عن حصدها لمجموعة كبيرة من جوائز “CES” معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 أول حدث هجين لهذا المعرض (حضوري وافتراضي).

وأوضح بلاغ للشركة أن “إل جي للالكترونيات حصدت مجموعة كبيرة من جوائز معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2022 ضمن فئات الأجهزة المنزلية والترفيه المنزلي والحلول المهنية.

وأضاف أن الجوائز الرئيسية تشمل 24 جائزة CES للابتكار وجوائز اختيار المحررين CES لعام 2022 من قسم مراجعة المنتجات الاستهلاكية في USA TODAY.

وأضاف أن LG حصلت على لقب العلامة الأكثر حصولا على الجوائز من قبل USA TODAY من خلال سلسلة LG OLED TV C2 Series وPuriCare ™ AeroTower وDualUp Monitor و S95QR Soundbar وغسالة/مجفف FX التي تم منحها الجائزة على أساس أربعة معايير رئيسية هي الابتكار والتكنولوجيا والتصميم والقيمة.

وبصفتها الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا OLED، فليس من المستغرب أن تستمر مجموعة تلفزيونات OLED الجديدة كليا من LG في الاستحواذ على جوائز معرض CES كإحدى أكثر أجهزة التلفزيون الحائزة على جوائز، إن لم تكن الأكثر استحواذا عليها، مرة أخرى هذا العام. وقد حازت تلفزيونات LG OLED على أرفع الجوائز والتقدير لجودة صورها وأدائها وأحجام الشاشة الجديدة.

وكان كل من تلفزيون OLED C2 الجديد مقاس 42 بوصة من إل جي وتليفزيون OLED G2 مقاس 97 بوصة، وكلاهما يتميز بتقنية OLED evo من إل جي، من بين أكثر طرازات التلفزيون شهرة التي نالت تقديرا من وسائل الإعلام الرائدة في المجال مثل Business Insider و Mashable و Gear Patrol.

كما قدمت الوسيلة الإعلامية الالكترونية المتخصصة في التكنولوجيا The Verge أيضا تلفزيون C2 OLED مقاس 42 بوصة من LG ضمن أهم جوائزها في CES 2022، مع تسليط الضوء عليه باعتباره أحد الإعلانات المفضلة للفريق.

وحسب المصدر ذاته، فقد تم التعرف على AeroTower PuriCare من LG، المعترف بها من قبل المنشورات الرائدة مثل Best Products وTom’s Guide وBusiness Insider، على نطاق واسع كأحد أكثر المنتجات إثارة في CES 2022 ضمن عروض الأجهزة المنزلية.

كما تم الاعتراف بالغسالة والمجفف من إل جي – حل الغسيل الجديد كليا الذي يتميز بمحرك مباشر معزز بالذكاء الاصطناعي من إل جي (AI DD ™) – من قبل مجلات نمط الحياة، مثل Good Housekeeping و Veranda.

وتشمل الجوائز والتقديرات الرئيسية، التي حصلت عليها LG في CES 2022 ، تلفزيونات OLED 4K LG C2، وتلفزيونات LG G2 Gallery Series evo 4K OLED، ومكبر الصوت LG S95QR، وLG PuriCare AeroTower، وغسالة / مجفف إل جي.

ويتعلق الأمر أيضا بآلة الطبخ LG InstaView Dual Slide-In مع Air Fry وAir Sous Vide، وشاشة LG DualUp، وكمبيوتر محمول للألعاب LG UltraGear.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة LG Electronics، المتواجدة في كل بلد تقريبا عبر العالم وبمتعاونين عالميين يفوق عددهم ال75000 شخص، تعد مبتكرا عالميا في مجال التكنولوجيا والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية.

كما تعتبر LG شركة رائدة في تصنيع المنتجات الاستهلاكية، بدءا من أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية وحلول الهواء، الشاشات والروبوتات ومكونات السيارات.

اقرأ أيضا

سبل تعزيز التعاون الفلاحي محور مباحثات بين السيد صديقي ونظيرته لغينيا بيساو

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 20:33

شكلت سبل تعزيز التعاون في المجال الفلاحي محور المباحثات، التي جرت اليوم الجمعة بالرباط، بين وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي ونظيرته لغينيا بيساو، فاتوماتا دجاو بالدي.

التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية تروم تقوية التعاون بين الجانبين

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 17:43

جرى اليوم الجمعة بالرباط، التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب، والنيابة العامة لروسيا الاتحادية، تروم تعزيز التعاون في مجموعة من المجالات ذات الصلة بعمل النيابة العامة.

بنيويورك، المكتب الوطني المغربي للسياحة يختتم الجولة الترويجية لوجهة المغرب في الولايات المتحدة

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 17:31

تم مساء الخميس بنيويورك، اختتام الجولة الترويجية، التي نظمها المكتب الوطني المغربي للسياحة على ثلاث مراحل بالولايات المتحدة، لإبراز تنوع العرض السياحي والفندقي المغربي، والرفع من حصص السوق الأمريكية الواعدة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية