آخر الأخبار
13 مقاولة مغربية تشارك في المعرض الدولي لخدمات وتجهيزات السيارات بباريس

13 مقاولة مغربية تشارك في المعرض الدولي لخدمات وتجهيزات السيارات بباريس

الخميس, 17 أكتوبر, 2013 - 10:24

باريس 17 أكتوبر 2013 (ومع) تشارك 13 مقاولة مغربية في الدورة ال21 للمعرض الدولي المتخصص في خدمات وتجهيزات السيارات (إكيب أوتو) الذي افتتح مساء الأربعاء بباريس.

وتتوخى مشاركة المقاولات المغربية التي يؤطرها (المغرب تصدير) في هذه التظاهرة التي تقام كل سنتين ، الترويج لصناعة السيارات بالمغرب على الصعيد الدولي وإبراز الفرص التي يتيحها هذا القطاع الذي يشكل رافعة للسياسة الصناعية بالمملكة.

وتمثل المقاولات المشاركة في هذا المعرض قطاعات متنوعة منها التجهيز (البطاريات وزجاج ومحركات السيارات والكوابح والقوابض والمصافي) وتسويق ارضيات السيارات .

وتشارك الجمعية المغربية لصناعة وتسويق السيارات في هذا المعرض الذي يستمر الى غاية 20 اكتوبر من اجل ابراز وتثمين الفرص التي يتيحها المغرب في هذا القطاع الذي راكم فيه خبرة تفوق خمسين سنة وقدرة تنافسية على مستوى التكاليف والموارد البشرية الكفأة والمؤهلة.

ويتطلع (المغرب تصدير) من خلال هذه المشاركة الى البحث عن منافذ للمقاولات المغربية من خلال الترويج لصورة المغرب لدى المستثمرين الاجانب المحتملين، والى تعزيز الشراكة بين هذه المقاولات ونظيراتها الفرنسية.

اقرأ أيضا

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

طنجة : تسليط الضوء على جهود المملكة المغربية في مكافحة جرائم غسل الأموال

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:27

جرى اليوم الجمعة بمدينة طنجة استعراض جهود المملكة المغربية، القانونية والإجرائية، في مكافحة مختلف أشكال جرائم غسل الأموال، إلى جانب رصد التحديات واستشراف الرهانات التي تضعها هذه الجريمة العابرة للحدود أمام الاقتصادات الوطنية.

ندوة بطنجة تناقش “الإعلام الجديد” بين القانون والأخلاق المهنية والمتغيرات المجتمعية

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:20

ناقشت ندوة وطنية، احتضنها بيت الصحافة بطنجة مساء الجمعة، موضوع “الإعلام الجديد، الحرية والتحرر، المقتضيات القانونية والأخلاق المهنية والمتغيرات المجتمعية” بمشاركة ثلة من الإعلاميين والأكاديميين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية