ملتقى ” دورك” لمؤسسة (أنا ليند ) يناقش بالإسكندرية الحوار بين الثقافات والمواطنة

ملتقى ” دورك” لمؤسسة (أنا ليند ) يناقش بالإسكندرية الحوار بين الثقافات والمواطنة

الإثنين, 1 ديسمبر, 2014 - 20:51

الإسكندرية -انطلقت ،يوم الاثنين، بمدينة الإسكندرية المصرية فعاليات ملتقى” دورك” التي تنظمه على مدى يومين مؤسسة (أنا ليند) الأورومتوسطية ، ويناقش الحوار بين الثقافات والمواطنة في المجتمعات المتعددة الثقافات .

ويهدف هذا الملتقى الذي يستمر يومين إلى تسليط الضوء على إنجازات برنامج “دورك” بعد مرور عامين على إطلاقه في تسع بلدان عربية ، وذلك عن طريق عرض التجارب الناجحة، وأهم التحديات التي واجهت تنفيذ هذا البرنامج.
كما يهدف الملتقى إلى وضع تصور مستقبلي للمرحلة المقبلة من البرنامج من خلال حشد الأفكار بين منظمات المجتمع المدني وشركاء مؤسسة (أناليند ) ومختلف هيئاتها ، وأيضا بواسطة تعزيز التشبيك في ما بينهم.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء : تداولات الافتتاح على وقع الأخضر

الثلاثاء, 21 مايو, 2024 في 10:36

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الثلاثاء على وقع الأخضر، حيث سجل المؤشر الرئيسي “مازي” زيادة بنسبة 0,36 في المائة ليستقر عند 13.493,22 نقطة.

الرباط.. تكريم أحمد الخمليشي، أحد أعلام الفقه والقانون والقضاء

الثلاثاء, 21 مايو, 2024 في 10:28

جرى، يوم الاثنين بالرباط، تنظيم حفل تكريم للفقيه والقاضي والأستاذ الجامعي والمدير السابق لدار الحديث الحسنية، أحمد الخمليشي، تقديرا لعطائه العلمي، واجتهاده الفكري، وعرفانا بإدارته الحكيمة.

المنتدى العالمي العاشر للماء: السيد بركة يستعرض ببالي السياسة المائية للمغرب

الثلاثاء, 21 مايو, 2024 في 8:27

استعرض وزير التجهيز والماء نزار بركة أمس الاثنين ببالي، محاور السياسة المائية للمغرب، وذلك خلال ندوة رفيعة المستوى نظمت على هامش الدورة العاشرة للمنتدى العالمي للماء المنعقد بأندونيسيا.