آخر الأخبار
منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية تدعم مخطط التسريع الصناعي بالمغرب

منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية تدعم مخطط التسريع الصناعي بالمغرب

الأربعاء, 16 نوفمبر, 2016 - 23:24

 

مراكش – أعرب المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، السيد لي يونغ، مساء يوم الأربعاء بمراكش، عن دعم المنظمة لمخطط التسريع الصناعي بالمغرب (2014-2020) .

   وقال المسؤول الأممي في تصريح للصحافة عقب مباحثات أجراها مع رئيس الحكومة السيد عبد الإله بنكيران على هامش مشاركته في قمة المناخ “كوب22″، إن المنظمة مستعدة لدعم المغرب لتنفيذ هذا المخطط حتى تكون المملكة مثالا يحتذى بالمنطقة وتتمكن من تقديم المساعدة للدول الافريقية للاستفادة من خبرتها المتميزة في المجال الصناعي.

   وأشاد في هذا الصدد بالجهود المبذولة من قبل المملكة، من أجل استقطاب مزيد من الاستثمارات خصوصا في قطاعي صناعة الطيران والسيارات، منوها في ذات السياق بالمناخ المساعد على الاستثمار بفضل ما تنعم به المملكة من استقرار.

   كما نوه بريادة المغرب في مجال النجاعة الطاقية وباهتمامه المتزايد بتطوير استخدام الطاقات النظيفة من أجل مكافحة آثار التغيرات المناخية.

اقرأ أيضا

قطاع التربية الوطنية.. السيد بنموسى يستعرض بمجلس المستشارين إجراءات تنزيل النظام الأساسي الجديد

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 17:30

استعرض وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، الإجراءات والتدابير المتعلقة بتنزيل النظام الأساسي الجديد الخاص بموظفي قطاع التربية الوطنية.

المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب تشارك في الدورة الـ29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 17:17

تشارك المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب، التي تترأسها صاحبة السمو الأميرة للا لمياء الصلح، في الدورة الـ29 من المعرض الدولي للنشر والكتاب، المنظم بالرباط في الفترة ما بين 09 و19 ماي الجاري.

المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج تصدر تقرير أنشطتها برسم سنة 2023

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 17:10

أصدرت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج تقرير أنشطتها برسم سنة 2023، والذي سلطت فيه الضوء على وضعية السجون بالمغرب والجهود المبذولة لمواجهة مختلف التحديات المرتبطة بتحسين ظروف الإيواء والأمن والسلامة بالمؤسسات السجنية، فضلا عن حصيلة تنزيل استراتيجيتها في أفق سنة 2026، الرامية إلى تعزيز الدور التأهيلي والتربوي للمؤسسات السجنية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية