آخر الأخبار
مهرجان كناوة وموسيقى العالم …العازف اللبناني إبراهيم معلوف يلهب منصة مولاي الحسن

مهرجان كناوة وموسيقى العالم …العازف اللبناني إبراهيم معلوف يلهب منصة مولاي الحسن

الأحد, 15 يونيو, 2014 - 12:29

الصويرة – ألهبت معزوفات الفنان اللبناني العالمي إبراهيم معلوف جمهورا متعدد الأطياف والجنسيات، والذي حضر في اليوم الثالث من فعاليات الدورة ال17 لمهرجان كناوة وموسيقى العالم بالصويرة، للاستمتاع بالإنتاجات الراقية لهذا الفنان اللبناني الكبير.

بمقطوعات موسيقية رائعة وعميقة هادئة تارة وصاخبة تارة أخرى تحيل على ثقافات متعددة ومختلفة، أطل هذا الفنان الشاب المنحدر من عائلة فنية عريقة، من جديد على جمهور مهرجان كناوة وموسيقى العالم بعد حلم راوده منذ دورة 2006.
“أنا جد سعيد لتواجدي اليوم بمهرجان كناوة بين هذا الجمهور الحضاري رمز التلاقح والتمازج الثقافي، لقد راودني حلم العودة إلى المهرجان وها هو يتحقق اليوم”، بهذه الكلمات خاطب هذا العازف الملهم والملهم الجمهور الحاضر الذي استمتع وتفاعل واهتز على معزوفاته التي تفنن في أدائها بآلات موسيقية متعددة.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء : تداولات الافتتاح على وقع الأخضر

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 10:43

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين على وقع الأخضر، حيث سجل المؤشر الرئيسي”مازي” زيادة بنسبة 0,04 في المائة ليستقر عند 13.431,92 نقطة.

جائزة الحسن الثاني العالمية الكبرى للماء: اعتراف بالجهود الدولية في مجال الحفاظ على الموارد المائية

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 8:20

منذ احداثها سنة 2002، ما فتئت جائزة الحسن الثاني العالمية الكبرى للماء تتوج الجهود الدولية الرامية للحفاظ على الموارد المائية وتثمينها.

أندونيسيا: افتتاح المنتدى العالمي العاشر للماء ببالي بمشاركة المغرب

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 8:05

افتتحت اليوم الاثنين ببالي بأندونيسيا أشغال الدورة العاشرة للمنتدى العالمي للماء، بمشاركة حوالي 30 ألف ضيف يمثلون 172 بلدا، من بينهم وفد مغربي رفيع المستوى يترأسه رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش.