آخر الأخبار
موسم الحج 1436 .. انطلاق عملية تسجيل الحجاج الذين تم اختيارهم عن طريق القرعة ابتداء من خامس يناير المقبل في إطار النظامين العمومي والحر (الجامعة الوطنية لوكالات الأسفار)

موسم الحج 1436 .. انطلاق عملية تسجيل الحجاج الذين تم اختيارهم عن طريق القرعة ابتداء من خامس يناير المقبل في إطار النظامين العمومي والحر (الجامعة الوطنية لوكالات الأسفار)

الأربعاء, 24 ديسمبر, 2014 - 19:14

الرباط – أعلنت الجامعة الوطنية لوكالات الأسفار المغربية أن عملية تسجيل المواطنين الراغبين في أداء مناسك الحج لموسم 1436-2015، الذين تم اختيارهم عن طريق القرعة، ستنطلق ابتداء من خامس يناير المقبل، وذلك في إطار النظامين العمومي (وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية) والحر (وكالات الأسفار المعتمدة).

وأوضح بلاغ للجامعة، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم الأربعاء، أنه ضمانا لحقوق الحجاج وراحتهم، قامت الجامعة الوطنية لوكالات الأسفار، بتعاون مع وزارة السياحة، باعتماد الوكالات التي تتوفر فيها الشروط والكفاءات المهنية الضرورية لتأطير الحجاج، مضيفا أن هذه الوكالات الحاملة لعلامات الجودة ستوفر لزبنائها “خدمات مميزة وتأطيرا فعالا من خلال المنتوجات والأسعار المناسبة المعروضة حاليا”، فضلا عن توليها القيام بكل الإجراءات التي تقتضيها هذه العملية، بما في ذلك التسجيل وأداء المصاريف لدى مؤسسة (بريد بنك).

اقرأ أيضا

مؤسسة المحافظة على التراث الثقافي لمدينة الرباط تنظم الحفل السنوي لبرنامج “أكتشف تراث مدينتي” بتارودانت

الأربعاء, 29 مايو, 2024 في 17:14

نظمت مؤسسة المحافظة على التراث الثقافي لمدينة الرباط، التي تترأسها صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء، اليوم الأربعاء بتارودانت، حفلها السنوي احتفاء بالمشاركين في النسخة الاستثنائية لبرنامج “أكتشف تراث مدينتي- تارودانت”، وذلك برسم الموسم الدراسي 2023-2024.

ورشة وطنية بالدار البيضاء حول البحث العلمي في خدمة المرونة المناخية

الأربعاء, 29 مايو, 2024 في 16:53

نظم مركز الكفاءات في مجال التغيرات المناخية (4C Maroc)، اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، ورشة وطنية جاءت كنتيجة لسلسلة من الورشات الجهوية حول موضوع البحث العلمي الوطني في صلته بمكافحة التغيرات المناخية.

المؤسسة الإفريقية للتعلم مدى الحياة مشروع طموح ذو طابع استراتيجي (السيد بنموسى)

الأربعاء, 29 مايو, 2024 في 16:36

أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم الأربعاء بالرباط، أن المؤسسة الإفريقية للتعلم مدى الحياة، تعتبر مشروعا طموحا ذا طابع استراتيجي وقاري.