آخر الأخبار
نبذة عن السيد مصطفى النوحي الذي عينه جلالة الملك عاملا على إقليم العرائش

نبذة عن السيد مصطفى النوحي الذي عينه جلالة الملك عاملا على إقليم العرائش

الأربعاء, 9 مارس, 2016 - 19:44

الرباط – بدأ السيد مصطفى النوحي، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم العرائش، مساره المهني سنة 1986 كمهندس بالمكتب الوطني للماء الصالح للشرب، قبل أن يتولى مهام رئيس مصلحة الموارد المائية سنة 1991، ثم مهام المدير الإقليمي للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب بخريبكة ابتداء من 14 شتنبر 1993.

وبتاريخ فاتح يوليوز 1999، عين السيد مصطفى النوحي، وهو حاصل على دبلوم مهندس دولة من المدرسة المحمدية للمهندسين، بالعيون مديرا جهويا للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب، مكلفا بالأقاليم الجنوبية. وهي المهام التي ظل يشغلها إلى غاية فاتح مارس 2006، تاريخ تعيينه بخريبكة، مديرا جهويا للمنطقة الوسطى بالمكتب الوطني للماء الصالح للشرب.

وعين السيد مصطفى النوحي، وهو من مواليد 1962 بأبي الجعد، في مهام مدير تدبير المنشآت بالإدارة العامة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بالرباط بتاريخ فاتح يناير 2013 وهو المنصب الذي ظل يشغله الى أن حظي بالثقة المولوية السامية.

والسيد النوحي متزوج وله أربعة أبناء.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. تتويج الفائزين بالدورة الخامسة لمسابقة “ألوان القدس”

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:54

أقيم، اليوم الخميس بالرباط، في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بمسابقة “ألوان القدس”، في دورتها الخامسة.

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. الدعوة إلى تعزيز حضور المرأة في مواقع صنع القرار الإعلامي (لقاء)

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:47

دعت المشاركات في مائدة مستديرة نظمت اليوم الخميس بالرباط في إطار فعاليات الدورة 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، إلى تعزيز حضور الصحافيات في مواقع صناعة القرار الإعلامي بالمؤسسات الإعلامية والصحافية الوطنية.

المغرب/الصين .. بحث سبل تعزيز التعاون في مجال إدارة السجون وإعادة الإدماج

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:05

شكل التعاون في مجال إدارة السجون وإعادة الإدماج محور المباحثات، التي جرت اليوم الخميس بالرباط، بين الكاتب العام للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج يونس جبران ونائب وزير العدل الصيني، زهاو شانغوا.