آخر الأخبار
هبوب رياح ونزول أمطار قوية.. وزارة التجهيز والماء تهيب بمستعملي الطرق توخي المزيد من الحيطة والحذر (بلاغ)

هبوب رياح ونزول أمطار قوية.. وزارة التجهيز والماء تهيب بمستعملي الطرق توخي المزيد من الحيطة والحذر (بلاغ)

الجمعة, 29 مارس, 2024 - 16:19

الرباط – أهابت وزارة التجهيز والماء بجميع مستعملي الطرق والطرق السيارة إلى توخي المزيد من الحيطة والحذر، على إثر النشرة الإنذارية الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية، التي تتوقع هبوب رياح قوية، وكذا نزول أمطار قوية بعدد من مناطق المملكة ابتداء من اليوم الجمعة إلى غاية يوم الأحد 31 مارس.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أنه “على إثر النشرة الإنذارية الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية، التي تتوقع هبوب رياح قوية بعدد من مناطق المملكة وكذا نزول أمطار قوية قد تصل مقاييسها إلى ما بين 90 و 130 ملم بأقاليم شفشاون و تطوان والعرائش و الحسيمة وطنجة-أصيلة، وما بين 40 و 60 ملم بأقاليم وزان والفحص-أنجرة والمضيق-الفنيدق والقنيطرة وتاونات وتازة، ابتداء من اليوم الجمعة 29 مارس 2024، وإلى غاية يوم الأحد 31 مارس 2024، فإن وزارة التجهيز والماء تهيب بجميع مستعملي الطرق والطرق السيارة إلى توخي المزيد من الحيطة والحذر نظرا لضعف الرؤية أو انعدامها في مثل هذه الأحوال الجوية”.

وأضاف المصدر ذاته، أنه للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقمين الهاتفيين التاليين:
▪ مركز الديمومة بالمديرية العامة للطرق: 17 17 71 37 05

▪ مركز الاتصال للطرق السيارة : 50 50

اقرأ أيضا

الدورة ال22 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم .. حضور متميز لأجود اللاعبات على الصعيد العالمي (منظمون)

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 23:31

أكدت اللجنة المنظمة للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم ال22 لكرة المضرب، التي سيستضيفها النادي الرياضي لسككيي المغرب من 18 إلى 25 ماي الجاري، أن دورة هذه السنة ستشهد حضورا متميزا لأجود اللاعبات على الصعيد الدولي.

قافلة “GO سياحة” تحط الرحال بجهة العيون – الساقية الحمراء

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 23:12

انعقد، اليوم الاثنين بالعيون، لقاء تواصلي خصص للتعريف ببرنامج “GO سياحة”، لفائدة الفاعلين الاقتصاديين والسياحيين في جهة العيون – الساقية الحمراء.

المعرض الدولي للنشر والكتاب 2024 .. مدينة الناظور تجسد حاليا رؤية لمغرب حديث تواق للتميز (محمد لمباركي)

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 22:16

أكد المدير العام لوكالة تنمية أقاليم الجهة الشرقية محمد لمباركي، اليوم الاثنين بالرباط، أن مدينة الناظور تجسد حاليا رؤية لمغرب حديث وديناميكي تواق للتميز.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية