آخر الأخبار
وفاة امرأة وإصابة 33 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير بإقليم النواصر

وفاة امرأة وإصابة 33 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير بإقليم النواصر

الثلاثاء, 17 ديسمبر, 2013 - 9:22

مطار محمد الخامس الدولي (الدار البيضاء)-  لقيت امرأة حتفها وأصيب 33 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت حوالي الساعة الثالثة و45 دقيقة من بعد زوال يوم الاثنين على الطريق السيار الرابطة بين مدينتي مراكش والدار البيضاء.   وأفادت السلطات المحلية بأن الحادثة وقعت عندما انقلبت حافلة لنقل الركاب اعتادت تأمين رحلاتها بين مدينتي مراكش والقنيطرة، وذلك على مقربة من غابة بوسكورة التابعة لإقليم النواصر، مشيرة إلى أنها حالات 24 مصابا خطيرة .

وقد سخرت مصالح الوقاية المدنية شاحنة لإخماد النيران التي اندلعت في الحافلة، وست سيارات إسعاف لنقل الجرحى إلى المركز الجامعي الاستشفائي ابن رشد بالدار البيضاء، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات.

اقرأ أيضا

الرباط .. لقاء ودي في البريكينغ بين المغرب وفرنسا على بعد 100 يوم من الألعاب الأولمبية باريس 2024

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 0:01

جرى، اليوم الأربعاء بمسرح محمد الخامس بالرباط، تنظيم لقاء ودي في البريكينغ بين المغرب وفرنسا، على بعد 100 يوم من انطلاق الألعاب الأولمبية باريس 2024، التي تعرف إدراج هذا التخصص لأول مرة في تاريخها.

الرباط .. افتتاح معرض “خيط بخيط : استكشاف معاصر للزربية” لمصطفى فتاح

الأربعاء, 17 أبريل, 2024 في 23:49

يحتضن رواق العرض لمؤسسة مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، من 17 أبريل الجاري إلى 8 ماي المقبل، معرضا للفنان مصطفى مفتاح، تحت شعار “خيط بخيط : استكشاف حديث للزربية”.

منتدى أكاديمي مغربي اسباني لارساء شراكة في البحث والابتكار

الأربعاء, 17 أبريل, 2024 في 23:29

التقى رؤساء الجامعات المغربية والإسبانية، اليوم الأربعاء بمدريد، في إطار المنتدى الأكاديمي والعلمي الأول بين المملكتين، من أجل إرساء أسس شراكة جديدة تركز على البحث والابتكار.