ولي عهد أبوظبي : رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بحالة صحية مستقرة ومطمئنة

ولي عهد أبوظبي : رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بحالة صحية مستقرة ومطمئنة

الإثنين, 3 فبراير, 2014 - 20:59

أبوظبي – وصف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الإمارات العربية المتحدة ، اليوم الاثنين، الحالة الصحية لرئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي تعرض أواخر يناير المنصرم لجلطة دماغية، بأنها “مستقرة ومطمئنة”.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام) أن ولي عهد أبوظبي أكد لضيوف مجلس سموه أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بخير وأن سموه “بحالة صحية مستقرة ومطمئنة”.

وأعلنت وزارة شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم 25 يناير الماضي أن الشيخ خليفة تعرض لوعكة صحية نتيجة جلطة ألمت به مما استدعى الأطباء إلى إجراء عملية جراحيه لسموه، مضيفة أن حالته الصحية استقرت.

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس قد بعث ببرقية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان على إثر خضوعه لهذه العملية الجراحية، أعرب له فيها جلالته عن مشاعر تعاطفه العميق مع سموه ومع أسرته الأميرية المبجلة والشعب الإماراتي الشقيق.

ودعا جلالة الملك، في هذه البرقية، الله تعالى أن يمن على الشيخ خليفة بالشفاء العاجل، وأن يديم عليه أردية الصحة والعافية والهناء، وأن يشمله برعايته الربانية، ويحيطه بألطافه الخفية.

اقرأ أيضا

انعقاد مجلس للحكومة يوم الخميس المقبل

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 14:57

ينعقد يوم الخميس المقبل، مجلس الحكومة، برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة.

الحوار الاجتماعي.. النقاط الرئيسية في اتفاق الحكومة والنقابات

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 14:47

في ما يلي النقاط الرئيسية الواردة في الاتفاق الذي وقعته الحكومة مع المركزيات النقابية والمنظمات والجمعيات المهنية للشغالين، اليوم الاثنين بالرباط.

مجلس النواب.. انطلاق الدورة الرابعة لجائزة الصحافة البرلمانية برسم سنة 2024

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 14:17

أعلن مجلس النواب، في بلاغ له، عن انطلاق الدورة الرابعة لجائزة الصحافة البرلمانية برسم سنة 2024، والتي يتم تنظيمها سنويا طبقا للنظام الداخلي للمجلس.