آخر الأخبار
“يسير المغرب” تدعم جمعية التضامن النسوي عبر تطبيقها لتوصيل الطلبيات

“يسير المغرب” تدعم جمعية التضامن النسوي عبر تطبيقها لتوصيل الطلبيات

الإثنين, 8 مارس, 2021 - 13:22

الدار البيضاء – أعلنت “يسير المغرب” أنها تضع رهن إشارة جمعية التضامن النسوي التي ترأسها السيدة عائشة الشنا خدمتها الخاصة بتوصيل الطلبيات إلى المنازل.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أنه بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، قررت “يسير المغرب” أن تساعد النساء في وضعية هشاشة داخل الجمعية، من خلال تمكينهن من بيع الأطباق التي يقمن بإعدادها عبر تطبيق “يسير إكسبريس”.

وعليه، سيكون بإمكان مستخدمي التطبيق، ابتداء من اليوم فصاعدا، طلب أطباق تقليدية، مثل “الطجين” و”الرفيسة” و”البسطيلة”، التي تعدها هؤلاء النساء في وضعية صعبة، والتوصل بها داخل بيوتهم.

فحسب البلاغ ذاته، فقد تمت إضافة مطعم الجمعية إلى قائمة المطاعم بالتطبيق منذ يوم الجمعة الماضي، وليس مطلوبا من مستخدمي “يسير إكسبريس” الراغبين في الحصول على أطباق هذا المطعم سوى الدخول إلى التطبيق والتقدم بطلبهم ليتوصلوا بأطباقهم المختارة دون مغادرة منازلهم.

وأكد المدير العام لـ “يسير المغرب” رشيد مولاي الغازي، نقلا عن البلاغ، أن “هدفنا تمكين هؤلاء النساء من امتلاك رؤية واضحة عن كيفية تسويق أطباقهن لكي ينجحن في البيع أكثر، وبالتالي الرفع من مدخولهن”، مضيفا “سنجعل كل خدماتنا رهن إشارة هؤلاء النساء في وضعية هشاشة، وسنواصل دعمهن حتى يتمكن من استيفاء حاجياتهن وحاجيات أطفالهن، وأن يصبحن أكثر فعالية داخل المجتمع”.

وتابع “أغتنم هذه الفرصة لأوجه نداء للتضامن معهن من قبل زبنائنا، ونأمل في أن يقبلوا على تقديم المزيد من الطلبات لمطعم الجمعية مساندة منهم لهؤلاء النساء”.

ونوهت الشركة إلى أن كل مداخيل مبيعات أطباق المطعم سيتم تحويلها بالكامل إلى الجمعية، ولن تحصل على أية عمولة مقابل ذلك.

وشركة “يسير” هي مقاولة أمريكية ناشئة أحدثت سنة 2017، وتعمل في مجال حلول الهواتف المحمولة المبتكرة، وتهدف إلى تسهيل الحياة على المواطن وتحسين طريقة تفاعله مع التكنولوجيات الحديثة الخاصة بالهواتف النقالة.

وتتواجد “يسير” حاليا بـ 30 مدينة موزعة على ثلاث قارات (إفريقيا، أوروبا، أمريكا الشمالية)، حيث يصل عدد مستخدمي التطبيق إلى أزيد من مليون و500 ألف شخص، وتتوفر على على 10 آلاف شريك.

وفي المغرب، تعمل شركة “يسير” بخمس مدن (الدار البيضاء، الرباط، طنجة، مراكش، أكادير)، وتعتزم توسيع نشاطها نحو عدة مناطق داخل البلاد.

وكل فرع من فروع الشركة يتوفر على فريق متعدد التخصصات، محلي مائة بالمائة، ومستقل في إدارته الترابية، تبعا للتشريعات المعمول بها داخل كل بلد، لكن بتعاون مع باقي الفرق التابعة لشبكة “يسير” بإفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية.

وفي أبريل 2019، تم تصنيف شركة “يسير”، حسب بلاغها، في الرتبة الثالثة ضمن قائمة المائة مقاولة ناشئة واعدة بالعالم العربي خلال المنتدى الاقتصادي العالمي.

اقرأ أيضا

الملتقى الدولي للطالب بالدار البيضاء: حوالي 250 مشاركا من أجل خدمة توجيه متكاملة

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 23:56

انطلقت، اليوم الخميس بالمعرض الدولي بالدار البيضاء، فعاليات الدورة ال32 للملتقى الدولي للطالب، بمشاركة 250 عارضا يمثلون العديد من الجامعات والمدارس العليا والمعاهد ومؤسسات التكوين العمومية والخصوصية.

ركوب الأمواج .. المغربي رمزي بوخيام يواصل التألق بتأهله للجولات الأخيرة للعصبة الدولية 2024

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 23:50

حقق راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام، الذي يواصل تألقه هذه السنة في مختلف المسابقات، إنجازا جديدا بتأهله للجولات الأخيرة لدوري العصبة الدولية لركوب الأمواج لسنة 2024، التي تجمع نخبة من المحترفين العالميين.

الرئيس المستقل لمجلس منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة يؤكد الحاجة إلى نظام بيئي للابتكار الفلاحي الشامل في إفريقيا

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 23:39

أكد الرئيس المستقل لمجلس منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (فاو) هانس هوغيفين ، اليوم الخميس بالرباط ، على ضرورة خلق نظام بيئي للابتكار الفلاحي الشامل في إفريقيا، حيث سيكون استخدام الاستثمارات في العلوم والتكنولوجيا من أجل تعزيز التنافسية الفلاحية وضمان الأمن الغذائي.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية