آخر الأخبار
“Morocco Now”.. ألوان العلامة الاقتصادية الجديدة للمغرب تتألق في ساحة (تايم سكوير) بنيويورك

“Morocco Now”.. ألوان العلامة الاقتصادية الجديدة للمغرب تتألق في ساحة (تايم سكوير) بنيويورك

الجمعة, 15 أكتوبر, 2021 إلى 19:16

نيويورك – تزين “Morocco Now” (المغرب الآن)، العلامة الاقتصادية الجديدة للمغرب التي تم إطلاقها مؤخرا في دبي، جدران المباني العملاقة في ساحة “تايم سكوير” بنيويورك، مبرزة ألوان مملكة عريقة تفرض نفسها اليوم كقطب للاستثمار والتصدير.

ويتم عرض المقطع الدعائي لهذه العلامة الوطنية الجديدة طوال اليوم على اللوحات الإعلانية الرقمية الكبيرة في قلب العاصمة الأمريكية النابضة بالحياة.

وتهدف “Morocco Now” العلامة التي أطلقتها الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات على هامش معرض إكسبو دبي 2020 ، إلى إبراز مكانة المغرب كمنصة صناعية وتصديرية من الدرجة الأولى، بهدف تسريع الاستثمارات الخارجية بمختلف مناطق المملكة .

وكان يوسف الباري مدير الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات، أكد أن المغرب يتوخى عبر هذه الهوية الجديدة التي تحمل دلالات كثيرة، دعوة المستثمرين إلى الاستفادة من منصة جديدة للاستثمار، تتميز بالتنافسية.

وأبرز الباري أن المغرب بتوجيهات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حظي خلال العشرين سنة الماضة، ببنيات تحتية من الطراز الأول في مجالي التجارة والنقل، مكنته من الانخراط في ركب الإقلاع الصناعي.

وأضاف أن “Morocco Now” تسعى لأن تكون منصة صناعةي لاستغلال الفرص التي يتحيها عالم يشهد تحولات متسارعة صاحبتها متطلبات جديدة على الفاعلين الاقتصاديين، وضغوط المستهلكين، وقوانين جديدة تؤكد على أهمية تبني إنتاج خال من الكربون.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها قريبا من التوازن

الخميس, 9 ديسمبر, 2021 في 10:35

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الخميس، قريبا من التوازن.

السيدة بوعياش تبرز إمكانات التعابير الفنية والأدبية في حماية الحق والنهوض بمختلف أشكاله

الخميس, 9 ديسمبر, 2021 في 10:28

قالت رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان، آمنة بوعياش، إن إشراك مختلف أشكال التعابير عن الحق، وتعابير الحق يروم التأكيد على الإمكانات الواعدة والمزدوجة التي تزخر بها كل التعابير الفنية والأدبية والفكرية من أجل حماية الحق والنهوض به بمختلف أشكاله.

منظمة الصحة العالمية تدعو إلى التعجيل بالتلقيح لمواجهة متغيرات فيروس “كورونا”

الخميس, 9 ديسمبر, 2021 في 9:47

دعت منظمة الصحة العالمية إلى التعجيل بعملية التلقيح وذلك لمواجهة متغيرات فيروس كورونا، مشيرة إلى أنه حتى لو كانت فعالية اللقاح أقل تجاه “أوميكرون”، يبقى التطعيم أفضل من عدمه.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية