جلالة الملك يهنئ صاحبي السمو الملكي هنري الأول وماريا تريزا بمناسبة احتفال دوقية لوكسمبورغ الكبرى بعيدها الوطني

جلالة الملك يهنئ صاحبي السمو الملكي هنري الأول وماريا تريزا بمناسبة احتفال دوقية لوكسمبورغ الكبرى بعيدها الوطني

الجمعة, 23 يونيو, 2017 - 10:28

  الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي هنري الأول دوق لوكسمبورغ الكبير، وصاحبة السمو الملكي ماريا تريزا دوقة لوكسمبورغ الكبيرة، وذلك بمناسبة احتفال دوقية لوكسمبورغ الكبرى بعيدها الوطني.

  وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، لصاحبي السمو الملكي هنري الأول وماريا تريزا، ومن خلالهما إلى كافة أفراد أسرتهما المبجلة، عن أصدق التهاني وأطيب المتمنيات بالصحة والسعادة والهناء، ولشعب لوكسمبورغ الصديق بالمزيد من الإنجازات على درب التقدم والرخاء.

  ومما جاء في برقية جلالة الملك “وإذ أعرب لكم عن ارتياحي لعلاقات الصداقة المتينة والتقدير المتبادل التي تجمع أسرتينا، ولعلاقات التعاون المتميزة بين بلدينا، فإني أؤكد لكم حرصي على مواصلة عملنا المشترك من أجل المضي قدما في تعزيز هذه العلاقات، بما يعود بالنفع العميم على شعبينا الصديقين”.

 

اقرأ أيضا

13 إصابة جديدة بـ “كوفيد-19” (النشرة الأسبوعية)

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 15:10

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن تسجيل 13 حالة إصابة جديدة بـ”كوفيد-19″، خلال الفترة ما بين 27 أبريل المنصرم و03 ماي الجاري، دون تسجيل أي حالة وفاة.

السيد بوريطة يتباحث ببانجول مع نظيره الموريتاني

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 13:29

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، أمس الخميس، بالعاصمة الغامبية بانجول، مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين بالخارج للجمهورية الإسلامية الموريتانية، محمد سالم ولد مرزوق.

المغرب/ إندونيسيا.. التأكيد على أهمية البعد البرلماني في تعميق العلاقات الثنائية

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 11:34

تم التأكيد خلال مباحثات أجراها أمس الخميس الخليفة الأول لرئيس مجلس المستشارين، محمد حنين، مع وفد برلماني عن جمهورية إندونيسيا على أهمية البعد البرلماني في تعميق العلاقات الثنائية.