آخر الأخبار
أكادير .. توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة وانتحال صفة ينظمها القانون

أكادير .. توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة وانتحال صفة ينظمها القانون

السبت, 24 فبراير, 2018 - 15:23

 

  الرباط – تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الثانية بولاية أمن أكادير، صباح اليوم السبت، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة باستعمال مفاتيح مزورة، وانتحال صفة ينظمها القانون.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه كان قد تقدم لخطبة فتاة منتحلا صفة “دركي”، قبل أن يقوم بسرقة مجموعة من الحلي والمجوهرات من منزل عائلتها، تقدر قيمتها بحوالي 160 ألف درهم، وذلك باستعمال مفاتيح مزورة.

وأضاف البلاغ أن إجراءات البحث والتفتيش المنجزة في هذه القضية أسفرت عن استرجاع المسروقات، فضلا عن حجز زي نظامي وشارات وظيفية كان يستعملها المشتبه فيه للإيقاع بضحاياه وتعريضهم للنصب.

وحسب المصدر ذاته تمت إحالة المعني بالأمر على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، والتي احتفظت به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة له.

 

اقرأ أيضا

تسليط الضوء على الفرص الهائلة التي توفرها مدينة الصويرة للرحالة الرقميين

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 23:46

تم اليوم الثلاثاء خلال قمة دولية انطلقت أشغالها بالفضاء الاجتماعي والثقافي “دار الصويري” بالصويرة، تسليط الضوء على الفرص الهائلة التي توفرها مدينة الرياح للرحالة الرقميين (العمل عن بعد والعيش خارج أماكن العمل التقليدية).

وزير الثقافة المالي يشيد بجهود جلالة الملك الداعمة لإشعاع الثقافة الإفريقية

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 23:31

أشاد وزير الصناعة التقليدية والثقافة والصناعة الفندقية والسياحة المالي، أندوجولي جيندو، اليوم الثلاثاء بالرباط، بالجهود الموصولة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الداعمة لإشعاع الثقافة الإفريقية.

دالاس.. افتتاح الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية بمشاركة المغرب

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 20:26

انطلقت اليوم الثلاثاء بمدينة دالاس في ولاية تكساس (جنوب الولايات المتحدة)، أشغال الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية، بمشاركة المغرب ممثلا بوفد رفيع المستوى يرأسه الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي.