آخر الأخبار
برقية تعزية ومواساة إلى جلالة الملك من خادم الحرمين الشريفين إثر حادث خروج قطار عن مساره بالقرب من الرباط

برقية تعزية ومواساة إلى جلالة الملك من خادم الحرمين الشريفين إثر حادث خروج قطار عن مساره بالقرب من الرباط

السبت, 20 أكتوبر, 2018 - 18:59

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تعزية ومواساة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، وذلك إثر حادث خروج قطار عن مساره بالقرب من العاصمة الرباط مما أدى إلى وفاة عدد من الأشخاص وإصابة آخرين.

وأعرب الملك سلمان بن عبد العزيز، في هذه البرقية، بإسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وبإسمه، عن أحر التعازي وأصدق المواساة لجلالة الملك ولأسر المتوفين ولشعب المملكة المغربية الشقيق، راجيا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل ويحفظ جلالة الملك وشعب المملكة المغربية من كل سوء ومكروه.

 

اقرأ أيضا

جائزة الحسن الثاني العالمية الكبرى للماء: اعتراف بالجهود الدولية في مجال الحفاظ على الموارد المائية

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 8:20

منذ احداثها سنة 2002، ما فتئت جائزة الحسن الثاني العالمية الكبرى للماء تتوج الجهود الدولية الرامية للحفاظ على الموارد المائية وتثمينها.

أندونيسيا: افتتاح المنتدى العالمي العاشر للماء ببالي بمشاركة المغرب

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 8:05

افتتحت اليوم الاثنين ببالي بأندونيسيا أشغال الدورة العاشرة للمنتدى العالمي للماء، بمشاركة حوالي 30 ألف ضيف يمثلون 172 بلدا، من بينهم وفد مغربي رفيع المستوى يترأسه رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش.

الدورة 24 للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة : تتويج الفيلم الرواندي الطويل “العروس” بالجائزة الكبرى

الأحد, 19 مايو, 2024 في 20:06

أسدل الستار مساء أمس السبت، على الدورة 24 للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة، بتتويج الفيلم الرواندي “العروس” لمخرجته مريم بيرارا ، بالجائزة الكبرى في صنف الأفلام الطويلة، “أوسمان صامبين” .

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية