توقيع اتفاقيتي شراكة بين وزارة إعداد التراب الوطني والملكية المغربية للتأمين ومصحة رياض النخيل

توقيع اتفاقيتي شراكة بين وزارة إعداد التراب الوطني والملكية المغربية للتأمين ومصحة رياض النخيل

الثلاثاء, 23 أبريل, 2019 - 19:03

الرباط – تم اليوم الثلاثاء بالرباط، التوقيع على اتفاقيتي شراكة بين جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، والملكية المغربية للتأمين-الوطنية، والمصحة متعددة التخصصات “رياض النخيل”، لفائدة موظفي الوزارة وذوي حقوقهم.

وتهم الاتفاقية الأولى التي وقعتها جمعية الأعمال الاجتماعية للوزارة، والملكية المغربية للتأمين-الوطنية، التأمين الصحي التكميلي الموجه لأزواج وزوجات المنخرطين وأبنائهم الذين تقل أعمارهم عن 21 سنة، في حين تتيح الاتفاقية الموقعة مع مصحة “رياض النخيل” استفادة المنخرطين وذويهم من خدمات صحية بأثمنة تفضيلية.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أكد وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، السيد عبد الأحد الفاسي الفهري، أن الأمر يتعلق بثمرة عمل دؤوب قامت به جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الوزارة بفضل سياسة تدبير الموارد البشرية بالقطاع.

من جهتها، اعتبرت كاتبة الدولة المكلفة بالإسكان، السيدة فاطنة لكحيل، ملف التأمين الصحي التكميلي من ضمن الملفات الهامة التي تشتغل عليها الوازاة، بشراكة مع جمعية الأعمال الاجتماعية.

 

اقرأ أيضا

غواتيمالا سيتي.. توشيح سفير غواتيمالي سابق بالرباط بالوسام الملكي من درجة قائد

السبت, 27 أبريل, 2024 في 21:49

تم بمدينة غواتيمالا، توشيح السفير السابق لجمهورية غواتيمالا بالمغرب، السيد إيريك إستواردو إسكوبيدو أيالا، بالوسام الملكي من درجة قائد، والذي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمنحه إياه إثر انتهاء مهمته الدبلوماسية بالمملكة.

تمارة.. انطلاق أشغال الملتقى الوطني للنساء الكفيفات وضعيفات البصر

السبت, 27 أبريل, 2024 في 20:39

انطلقت، اليوم السبت بتمارة، أشغال الملتقى الوطني للنساء الكفيفات وضعيفات البصر، الذي تنظمه المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب، التي ترأسها صاحبة السمو الأميرة للا لمياء الصلح، وذلك تحت شعار “النساء الكفيفات.. طموح وتحديات”.

الاتحاد الإفريقي للشباب يعقد بأديس أبابا منتدى تشاوريا تحضيرا لقمة الأمم المتحدة للمستقبل

السبت, 27 أبريل, 2024 في 17:36

ينظم الاتحاد الإفريقي للشباب، التي يتخذ من الرباط مقرا لها، من 26 إلى 27 أبريل بأديس أبابا، منتدى تشاوريا للشباب الإفريقي تحضيرا لقمة الأمم المتحدة المقبلة للمستقبل.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية