المباراة الرسمية للقفز على الحواجز للحرس الملكي من 28 إلى 30 يونيو الجاري بالرباط

المباراة الرسمية للقفز على الحواجز للحرس الملكي من 28 إلى 30 يونيو الجاري بالرباط

الثلاثاء, 18 يونيو, 2019 - 16:09

الرباط – ينظم الحرس الملكي، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، أيام 28 و29 و30 يونيو الجاري، المباراة الرسمية للقفز على الحواجز، التي ستجرى أطوارها بحلبة الحسن الثاني بالمشور السعيد بالرباط .

وذكر بلاغ للحرس الملكي أن هذه التظاهرة ستعرف مشاركة أجود فرسان الأندية الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية للفروسية.

وستعرف هذه المباراة الرسمية للقفز على الحواجز، التي أصبحت موعدا سنويا لا محيد عنه، إجراء 19 مباراة أبرزها الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله.

اقرأ أيضا

وفد من جمهورية الدومينيكان يزور “المركز الوطني لتكوين الأطر بتيفلت” و”السجن المحلي تيفلت 2″

الجمعة, 10 مايو, 2024 في 14:48

قام وفد من جمهورية الدومينيكان، يتكون من ثلاثين أستاذا وطالبا في الدراسات القانونية، مؤخرا، بزيارة كل من المركز الوطني لتكوين الأطر بتيفلت والسجن المحلي تيفلت 2.

السيدة نادية فتاح تدق جرس افتتاح بورصة لندن

الجمعة, 10 مايو, 2024 في 14:37

دقت وزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح، اليوم الجمعة، جرس افتتاح الأسواق ببورصة لندن، وذلك على هامش مشاركتها في الدورة السابعة لأيام سوق الرساميل المغربي.

الرباط .. افتتاح أشغال المنتدى السنوي “المغرب الدبلوماسي-الصحراء” في نسخته الثالثة

الجمعة, 10 مايو, 2024 في 11:49

افتتحت اليوم الجمعة بالرباط، أشغال النسخة الثالثة للمنتدى السنوي “المغرب الدبلوماسي-الصحراء”، حول موضوع “الواجهة الأطلسية 2030: رؤية ملكية لعصر التواصل والازدهار العابر للقارات”.