آخر الأخبار
موازين 2019.. الشاب يونس يعد الجمهور بحفل استثنائي

موازين 2019.. الشاب يونس يعد الجمهور بحفل استثنائي

الثلاثاء, 25 يونيو, 2019 - 23:11

الرباط – وعد نجم الراي المغربي، الشاب يونس، جمهوره بحفل استثنائي، مساء اليوم الثلاثاء بمنصة شاطئ سلا، معربا عن سعادته بتحقيق حلمه في اللقاء لأول مرة بجمهور مهرجان موازين.

وقال الشاب يونس، خلال ندوة صحفية عقدها قبيل مشاركته في الدورة الـ 18 لمهرجان “موازين.. إيقاعات العالم” (21-29 يونيو)، “أنا سعيد للغاية بتقديم حفل فني مساء اليوم بمنصة شاطئ سلا، حيث سأخصص لجمهوري ولرواد المهرجان حفلا لا ينسى”.

وصرح أن “المشاركة في مهرجان موازين شكلت هدفا حققه بعد سنوات من التضحية والعمل الجاد”، مؤكدا أنه بدون محبة وتشجيع الجمهور، ما كان ليحقق هذه الأهداف.

ورغم النجاحات التي حققها في الخارج، لطالما أراد الشاب يونس المزداد بمدينة فاس، والمقيم بفرنسا، تحقيق النجاح في المغرب.

وتابع قائلا “من خلال أغنياتي الأولى، عبرت عن رغبتي في العودة إلى المغرب، خاصة من خلال ألبوم +سفر+ الذي رويت فيه قصتي وقصة كل شاب مغربي مقيم بالخارج”.

من جانبها، قالت المغنية الأمازيغية، عائشة تاشنويت، إنها فخورة للغاية بأن تكون واحدة من الفنانين المشاركين في الدورة الـ 18 لمهرجان موازين، مشيرة إلى أن التشجيعات ودعم الجمهور كانا مهمين لتحفيزها على مزيد من العطاء والإبداع.

وأعربت الفنانة الأمازيغية المتميزة عن تفاؤلها بشأن مستقبل الأغنية الأمازيغية، قائلة إن “الفنانين الشباب يحملون الآن المشعل”.

واستشهدت في هذا الإطار بالشاب فولان بوحسين من مجموعة رباب فيزيون، التي قامت بجولات فنية في مختلف أنحاء العالم للترويج للأغنية الأمازيغية المغربية.

اقرأ أيضا

مونديال 2030: وزارة السياحة معبأة من أجل استضافة الفرق والجمهور في أحسن الظروف (السيدة عمور)

الخميس, 2 مايو, 2024 في 22:07

أكدت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الخميس بالرباط، أن وزارتها معبأة بشكل كامل من أجل استضافة الفرق والجمهور في أحسن الظروف خلال كأس العالم لكرة القدم 2030.

تطوان : افتتاح مؤتمر المدن المتوسطية الذكية

الخميس, 2 مايو, 2024 في 21:52

افتتحت اليوم الخميس بتطوان أشغال مؤتمر المدن المتوسطية الذكية، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، تحت شعار “استقبال الحياة الحضرية المرنة والمستدامة”.

اجتماع بوزارة الداخلية لتحديد المعايير الواجب اعتمادها لاستخراج أسماء الشباب ذكورا وإناثا المدعوين لأداء الخدمة العسكرية برسم الفوج المقبل للمجندين (بلاغ)

الخميس, 2 مايو, 2024 في 21:34

أعلن وزير الداخلية، في بلاغ حول التحضير لإدماج فوج المجندين في الخدمة العسكرية برسم سنة 2024، أنه يحيط العموم علما أن اللجنة المركزية للإحصاء الخاص بالخدمة العسكرية عقدت، اليوم الخميس بمقر الوزارة، برئاسة القاضي رئيس غرفة بمحكمة النقض، اجتماعا خصصته لتحديد المعايير الواجب اعتمادها لاستخراج أسماء الشباب ذكورا وإناثا المدعوين لأداء الخدمة العسكرية برسم الفوج المقبل للمجندين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية