آخر الأخبار
أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني يستقبل رئيس مجلس المستشارين

أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني يستقبل رئيس مجلس المستشارين

الإثنين, 31 مارس, 2014 - 18:16

الدوحة- استقبل أمير قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، يوم الاثنين في قصر البحر بالدوحة، رئيس مجلس المستشارين السيد محمد الشيخ بيد الله، الذي يقوم حاليا بزيارة لقطر بدعوة من رئيس مجلس الشورى القطري السيد محمد بن مبارك الخليفي.
وعبر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، خلال هذا الاستقبال، عن إعجابه بالإنجازات التي حققتها المملكة المغربية في مختلف المجالات تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس.
وأكد أمير قطر على أهمية تطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين في كافة الميادين، مشددا على ضرورة متابعة ما تم الاتفاق عليه خلال اجتماعات اللجنة المغربية القطرية المشتركة العليا في دورتها الخامسة التي اجتمعت مؤخرا بمدينة الرباط.
وفي ختام هذا الاستقبال، طلب الشيخ تميم من السيد بيد الله إبلاغ جلالة الملك تحياته الحارة ومتمنياته لجلالته بموفور الصحة والسعادة وبمزيد من التقدم والازدهار للشعب المغربي الشقيق، وحرصه الأكيد على تعزيز التعاون البناء القائم بين البلدين والدفع  به نحو آفاق أرحب.

اقرأ أيضا

الدورة 24 للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة : تتويج الفيلم الرواندي الطويل “العروس” بالجائزة الكبرى

الأحد, 19 مايو, 2024 في 20:06

أسدل الستار مساء أمس السبت، على الدورة 24 للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة، بتتويج الفيلم الرواندي “العروس” لمخرجته مريم بيرارا ، بالجائزة الكبرى في صنف الأفلام الطويلة، “أوسمان صامبين” .

“ديوان أواردز”.. الكفاءات المغربية تحظى بالتكريم في بروكسيل

الأحد, 19 مايو, 2024 في 17:10

تم مساء أمس السبت ببروكسيل، تتويج عدد من الكفاءات البلجيكية-المغربية التي تتألق في مختلف المجالات، وذلك في إطار النسخة الـ 12 من “ديوان أواردز” التي تحتفي بتميز كفاءات الجالية المغربية المقيمة في بلجيكا.

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. نظرات متقاطعة حول حياة ومنجز الراحل إدمون عمران المالح

الأحد, 19 مايو, 2024 في 11:17

تم، أمس السبت بالرباط، استعراض المنجز الحافل للكاتب والمفكر الكبير الراحل إدمون عمران المالح، وذلك خلال لقاء رفيع المستوى نظم في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب التي خصصت جناحا لتكريم ذكرى هذه القامة الكبيرة في الساحة الفكرية والثقافية المغربية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية