آفاق التعاون والشراكة بين جهة الأندلس والمغرب “واعدة “

آفاق التعاون والشراكة بين جهة الأندلس والمغرب “واعدة “

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 - 12:30

إشبيلية – قال خوانما مورينو رئيس الحكومة المحلية لجهة الأندلس إن العلاقات بين جهة الأندلس والمغرب ” ممتازة كما أن آفاق التعاون والشراكة بين الجانبين واعدة ” .

وأشاد السيد خوانما مورينو في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء في أعقاب جلسة العمل التي عقدها أمس الاثنين في إشبيلية مع سفيرة المغرب بإسبانيا السيدة كريمة بنيعيش بالإصلاحات التي اعتمدتها المملكة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس مشددا على أهمية التقارب والعلاقات المتميزة التي تجمع بين المغرب وجهة الأندلس التي تتمتع بنظام الحكم الذاتي .

اقرأ أيضا

الصحراء.. تسليط الضوء بالبرلمان البريطاني على أهمية المخطط المغربي للحكم الذاتي

الأربعاء, 1 مايو, 2024 في 20:41

تم تسليط الضوء على أهمية مخطط الحكم الذاتي المقترح من طرف المغرب وضرورة دعم المملكة المتحدة لهذه المبادرة، وذلك خلال مائدة مستديرة حول الصحراء المغربية، عقدت اليوم الأربعاء بالبرلمان البريطاني، وعرفت حضور عدد من النواب.

واشنطن.. الاحتفاء بالتحالف الاستراتيجي بين المغرب والولايات المتحدة

الأربعاء, 1 مايو, 2024 في 19:28

تم اليوم الأربعاء بواشنطن، الاحتفاء بالتحالف الاستراتيجي والشراكة متعددة الأبعاد بين المغرب والولايات المتحدة، بمناسبة الإعلان عن إدراج المفوضية الأمريكية بطنجة ضمن القائمة السنوية للصندوق الوطني للحفاظ على التاريخ (ناشونال تراست فور هيستوريك بريزيرفيشن) للمواقع التاريخية الأمريكية الـ11 المعرضة للخطر.

الطبقة الشغيلة بالدار البيضاء تحتفل بعيد الشغل

الأربعاء, 1 مايو, 2024 في 16:01

نظمت المركزيات النقابية الوطنية اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، مجموعة من التجمعات والمسيرات للاحتفاء بعيد الشغل، الذي يأتي هذه السنة غداة التوقيع على اتفاق مع الحكومة في إطار الحوار الإجتماعي.