برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس التشادي بمناسبة عيد الفطر المبارك

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس التشادي بمناسبة عيد الفطر المبارك

الثلاثاء, 26 مايو, 2020 - 20:51

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية تشاد، السيد إدريس ديبي إتنو، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب الرئيس التشادي في هذه البرقية، باسم الشعب التشادي وحكومته وباسمه شخصيا، عن أحر التهاني مشفوعة بأصدق تمنيات الصحة والسعادة لجلالة الملك وللشعب المغربي الشقيق.

ومما جاء في هذه البرقية “وفي هذه الفترة الصعبة بشكل خاص بسبب الجائحة، نسأل الله عز وجل بنعمته ورحمته الواسعة أن يعيده علينا بالخير واليمن والبركات، وأن يتقبل صلاتنا وقيامنا، كما نسأله سبحانه وتعالى أن يحمي البشرية والأمة الإسلامية من هذا البلاء المشؤوم”.

 

اقرأ أيضا

الحفاظ على التنوع الثقافي رهان أساسي في عالم متعدد الثقافات (سفير المغرب باليونسكو)

الخميس, 2 مايو, 2024 في 13:02

أكد السفير والمندوب الدائم للمملكة المغربية لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، سمير الظهر، أمس الأربعاء بباكو، أن الحفاظ على التنوع الثقافي وتعزيز التعاون العالمي رهانان أساسيان في عالم متعدد الثقافات.

بورصة الدار البيضاء : تداولات الافتتاح على وقع الانخفاض

الخميس, 2 مايو, 2024 في 11:40

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الخميس على وقع الانخفاض، حيث سجل المؤشر الرئيسي “مازي” تراجعا بنسبة 16 في المائة ليستقر عند 13.297,62 نقطة.

الصحراء المغربية.. أكاديميون إسبان يؤكدون على أهمية مخطط الحكم الذاتي

الخميس, 2 مايو, 2024 في 8:32

أكد أكاديميون وأساتذة جامعيون إسبان، بإشبيلية، على أهمية مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب من أجل التسوية النهائية للنزاع حول الصحراء المغربية، مشيدين بالمسلسل التنموي الذي تشهده الأقاليم الجنوبية للمملكة.