آخر الأخبار
القنيطرة.. توقيف خمسة أشخاص يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بإعداد منزل للدعارة وتبادل العنف

القنيطرة.. توقيف خمسة أشخاص يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بإعداد منزل للدعارة وتبادل العنف

الإثنين, 8 يونيو, 2020 - 13:02

الرباط – تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن القنيطرة، مساء أمس الأحد، من توقيف خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 22 و28 سنة، من بينهم شقيقان وفتاتان، وذاك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بخرق حالة الطوارئ الصحية وإعداد منزل للدعارة وتبادل العنف، ومقاومة عناصر القوة العمومية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن كانت قد توصلت بإشعار حول تسجيل نزاع بين خمسة من الموقوفين الذين يشتبه تورطهم في إعداد منزل للدعارة، ومجموعة من ساكنة حي “أفكا” بمدينة القنيطرة، الأمر الذي تطور إلى تبادلهم العنف والرشق بالحجارة بالشارع العام، قبل أن يسفر التدخل الفوري لدوريات الشرطة عن توقيف المشتبه فيهم المتورطين في هذا الخلاف.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا التدخل الأمني أسفر أيضا عن إصابة مقدم شرطة رئيس، عرضيا، بكدمات نقل على إثرها للمستشفى قصد تلقي العلاجات الضرورية.

وقد تم – حسب البلاغ – إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في وقت تتواصل فيه العمليات الميدانية من أجل توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية.

 

 

 

اقرأ أيضا

بوسكورة.. انطلاق منافسات الدورة ال16 من البطولة الإفريقية للدراجات الجبلية

السبت, 11 مايو, 2024 في 15:35

انطلقت، صباح اليوم السبت، منافسات الدورة ال16 من البطولة الإفريقية للدراجات الجبلية، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للدراجات والكونفدرالية الإفريقية للعبة، على مدى يومين بغابة بوسكورة، وذلك تحت شعار “المغرب وإفريقيا كيان واحد”.

زخات رعدية محليا قوية ومصحوبة بالبرَد مرتقبة اليوم السبت بعدد من مناطق المملكة (نشرة إنذارية)

السبت, 11 مايو, 2024 في 13:04

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن زخات رعدية محليا قوية (من 20 إلى 40 ملم) ومصحوبة بالبرَد مرتقبة، اليوم السبت، بعمالات وأقاليم إفران وخنيفرة وبولمان و صفرو وميدلت.

انطلاق الأعمال التحضيرية للقمة العربية في دورتها ال 33 بالمنامة بمشاركة المغرب

السبت, 11 مايو, 2024 في 13:01

انطلقت اليوم السبت بالمنامة، بمملكة البحرين، الأعمال التحضيرية للقمة العربية الثالثة والثلاثين المقررة يوم الخميس المقبل، وذلك بانعقاد المجلس الاقتصادي والاجتماعي على مستوى كبار المسؤولين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية